المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مفحِّط يحصد ٥ أرواح بـ"غروب التشاليح" في الرياض


غريب 07
12-19-2012, 02:37 AM
تلاعب باللوحات واصطدم بسيارة كانت تمر بالموقع



مفحِّط يحصد ٥ أرواح بـ"غروب التشاليح" في الرياض



http://sabq.org/files/news-image/124050.jpg?1355859381
سلطان المالكي- سبق- الرياض: كشف مصدر خاص بمرور الرياض تفاصيل حادثة تفحيط "غروب التشاليح"، التي وقعت مساء اليوم بجنوب الرياض، في مخطَّط بعيد عن المناطق السكنية، وأودى بحياة خمسة أشخاص في الموقع مباشرة، وإصابة سادس، نُقل لأحد مستشفيات المنطقة.

وقال المصدر في تصريحٍ خاص لـ"سبق" إن مفحِّطاً معروفاً قام بالتفحيط مستخدماً سيارة "هوندا أكورد" موديل 2010، بعد أن تلاعب في لوحاتها لإخفاء ملامحها.

وأضاف بأن المفحِّط قام بالتفحيط في شارع "غروب التشاليح" جنوب الرياض، وكان في السيارة ثلاثة مرافقين.

وتابع بأن قائد "الأكورد" كان يعود للخلف لأخذ عزم للسيارة، وتزامن ذلك مع وجود سيارة كامري فيها شخصان، يتراوح عمراهما بين (40 و48 عاماً)، وليس لهما علاقة بالتفحيط، إلا أنهما قَدِما من أجل مشاهدة المخطَّط، وفوجئ سائق الأكورد بوجود الكامري؛ فاصطدم بها وهو يقود سرعة عالية جداً، في حين كان قائد الكامري يقودها ببطء.

وقد نتج من الحادث وفاة ثلاثة أشخاص من راكبي السيارة "الأكورد"، ونُقِل الراكب الرابع للمستشفى من جراء إصابته، إضافة إلى وفاة الشخصَيْن في السيارة الكامري.

ويأتي الحادث وسط استغاثة المواطنين لإيجاد حلول من الجهات المختصة لظاهرة التفحيط، التي تزايدت، وتسبَّبت في وفاة العديد من الشباب والكبار، في ظل عدم وجود عقاب يردع ممارسي هذه الظاهرة، مطالبين بأن يكون العقاب كعقاب قتل العمد.





الى اين شبابنا؟؟؟
هل هذا بسبب عدم وجود عقوبات رادعة لكم!!!

❥MỆmề❜
12-29-2012, 04:03 PM
لا حول ولا قوة إلا بلله
يعطيك العافيه غريب07
كنت هنا .~

غريب 07
01-08-2013, 04:47 AM
يعااافيك ربي

نوورتي متصفحي

شكراً لك