المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تشغيل تطبيق الواتس اب وتطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر


صقر الجزيره
04-23-2018, 12:25 AM
السلام عليكم
الموضوع يتحدث عن تشغيل تطبيق الواتساب على الكمبيوتر برقم الهاتف الخاص بك ، وأقصد برقم الهاتف الخاص بك يعني أنه ليس تشغيل الواتساب طرق الاخرى التي تكون مؤقتة كمثلا واتساب ويب فهذه الخاصية تتيح فقط مدة محدودة من استعمال الواتساب على الكمبيوتر ، لكن اليوم سأقدم لكم هذه الطريقة التي ستستطيعين من خلالها من تتبيث الواتساب واستخدامه على حساوبك بأي رقم هاتف تملكينه متى أردت ذلك .


حسنا الكل يعلم ان تطبيق الواتساب هو مصدر لأجهزة الأندرويد ولكي نحصل على نسخة على الكمبيوتر الخاص بنا توجد طرق عديدة لكن الطريقة المثالية هي التي سنشرحها لكم اليوم وهي يجب إستعمال نظام وهمي أندرويد هذا النظام تقدم برامج عديدة وقد أخترت لكم اليوم برنامج MEmu الذي يعد من أفضل البرامج التي تستطيع بها تشغيل ليس فقط تطبيقات الأندرويد بل يمكن تشغيل الألعاب كذلك .
أولا لتشغيل تطبيق الواتساب على الكمبيوتر ببرنامج ميمو يمكنك تحميله من الرابط المباشر اسفل الموضوع من الموقع الرسمي ، ثم تقوم بتتبيث البرنامج بشكل عادي طبعا كأي برنامج .
عند تشغيل البرنامج سيظهر لك مباشرة واجهة نظام الأندرويد ، إضافة إلى الأدوات الجانبية الخاصة ببرنامج MEmu كما في الصورة التالية

https://f.top4top.net/p_84287q1z1.png

قومي بالتوجه مباشرة إلى متجر بلاي وقم وبتحميل تطبيق Whatsap بشكل عادي كما عبر الهاتف المحمول ، ثم بعد انتهاء التحميل والتتبيث قومي بفتحه بشكل عادي لكي تقومي بتفعيله بواسطة رقم موبايلك ، وتذكري أنه إذا قمت بتفعيله برقم تستعمله في واتساب متبث على هاتفك المحمول فقد يتم إلغاء التفعيل من على هاتفك ، لذلك استخدمي رقم أخر لا تستعمله في أي حساب واتساب .

https://a.top4top.net/p_842hy7oc2.png

https://c.top4top.net/p_8426drf33.png


حين إذ بعد إكمال الخطوات أعلاه يمكنك استخدام الواتساب بشكل عادي والدردشة مع الاصدقاء وإرسال واستقبال الصور ومقاطع الفيديو .
الجميل الذي يقدم هذا البرنامج لتشغيل تطبيقات وألعاب الأندرويد على الكمبيوتر سيمكنك تسجيل فيديو لسطح الشاشة وعمل شرح لتطبيقات والعاب الأندرويد ، ليس هذا فقط فقد يمكنك تشغيل أكثر من نظام أندرويد واحد من تشغيل برامج متعددة في نفس الوقت .


هذا هو رابط تحميل البرنامج من موقع الرسمي للبرنامج : تحميل (http://www.memuplay.com/download.php?file_name=Memu-Setup&from=af_ben_yanbufuture_whatsapp)

منقول

تعآليت بك♕
04-25-2018, 09:22 PM
سلمت يدآك على الانتقآء المميز
بـ نتظـآر آلمزيد من هذا آلفيـض الراآقي
لك كل الود والاحترام ،

7ssass
04-25-2018, 09:22 PM
يعطيك العافيه حبيب ألبي ع الإختيار القيم
تقديرنا

الكحيله
04-28-2018, 02:01 PM
سلمت الايادي على ماطرحت وفي انتظار رواع اخرى

الدلوعة
08-29-2018, 02:29 AM
موضوع في قمة الروعه
لطالما كانت مواضيعك متميزة
لاعدمنا التميز وروعة الاختيار
دمت لنا ودام تالقك الدائم:heartbeat: