المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقنعة لحماية الأظافر من الجفاف والتشقق 2019


♣♪ Amal
10-26-2018, 03:24 AM
اقنعة لحماية الأظافر من الجفاف والتشقق 2019

اقنعة لحماية الأظافر من الجفاف والتشقق 2019


أسباب تعرض أظافرك للجفاف والتشقق كثيرة، ويمكن أن يكون من ضمنها عدم اهتمامك الكامل بهم أو تخصيص نمط معين لتقويتهم باستمرار. قومي بتغيير هذا الشيء اليوم وتعرفي على أهم الخلطات الطبيعية التي ستساعدك على حماية الأظافر من الجفاف أو التشقق المتكرر.

الفازلين وزيت اللوز:
إضافة كريم الفازلين إلى الخلطات الطبيعية للأظافر شيء مهم حتى تتأكدي من أن الأظافر مرطبة وصحية، وزيت اللوز يساعد على تقوية الأظافر من الأساس وتغذيتهم جيداً. اخلطي ملعقة كبيرة من الفازلين مع ملعقة كبيرة من زيت اللوز، ودلكي الخلطة على منطقة الأظافر بشكل كامل لمدة 5 دقائق، ثم اغسليهم بالماء الفاتر.

زيت جوز الهند والليمون:
الليمون يقوي الأظافر ويمنع الجفاف والتشقق، وزيت جوز الهند يضيف ترطيب رائع إلى جانب القوة بالطبع. لهذا السبب، اخلطي ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند مع ملعقة من عصير الليمون الطبيعي، ودلكي منطقة الأظافر بأكملها لمدة 10 دقائق، ثم قومي بارتداء القفازات لليلة كاملة وحتى الصباح. كرري الخلطة 3 مرات أسبوعياً لنتائج سريعة.

خلطة خل التفاح:
خل التفاح يساعد على تقوية الأظافر ومنحها الترطيب اللازم إذا اخترت خلط نوع من الزيوت الطبيعية، مثل زيت الزيتون، معه. لكن إذا أردت اعتماد خل التفاح مثلما هو، ضعي 3 ملاعق كبيرة من الخل واخلطيه مع 3 ملاعق كبيرة من الماء الفاتر، واتركي أظافرك فيه لمدة 10 دقائق قبل غسل الأظافر بالماء الفاتر من بعدها.

العسل وزيت الزيتون:
هذه الخلطة أساسية لك إذا شعرت بأن منطقة الأظافر كلها وليس فقط الأظافر بنفسها جافة ومتشققة، لأن العسل وزيت الزيتون مع بعضهما قناع رائع للترطيب والتقوية. فقط اخلطي ملعقتين من العسل مع ملعقتين من زيت الزيتون وادهني الخلطة على أظافرك وعلى المنطقة بأكملها لمدة 10 دقائق، ثم قومي بارتداء القفازات مجدداً لليلة كاملة. كرري الخلطة يومياً لنتائج مذهلة.

فاتنه♣♪
10-28-2018, 02:21 AM
دائما متميزة في الاختيار

سلمتي عزيزتي على روعه طرحك

نترقب المزيد

دمتي ودام لنا روعه مواضيعك

جوريتي(:t133:)

_

♣♪ Amal
10-29-2018, 12:20 PM
فاتنة
لك شكري وامتناني
على حظورك الراقي
دمتي بخير

تعآليت بك♕
11-02-2018, 06:58 PM
.,


سلمت الاكف
لجلبك المميز دوماً
كل الشكر.,http://www.q-ishaq.com/vb/images/smilies/r-q2.pnghttp://www.q-ishaq.com/vb/images/smilies/121.png

♣♪ Amal
11-10-2018, 04:44 AM
تعاليت

لك شكري وامتناني
على حظورك الراقي
دمت بخير