المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السياحة ب مطعم ميس الغانم بالكويت - معلومات وتقرير مطعم ميس الغانم بالكويت


♣♪ Amal
11-11-2018, 08:09 AM
السياحة ب مطعم ميس الغانم بالكويت - معلومات وتقرير مطعم ميس الغانم بالكويت

كانت بدايات فكرة ميس الغانم عام 1953، عندما بدأت الفكرة “بكانتين” قام بافتتاحه أدمون بركات (ابو إيميل) لموظفي شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده أطلق عليه إسم “مس الغانم” ، حيث تعني الكلمة باللغة الانجليزية قاعة الطعام.
و بدأت تتوافد الاسر الكويتية على المطعم حتى بات معروفا بإسمه و شهرته و مذاق الطعام المميز به، و توفى الوالد أدمون بركات ، و استمر الابن في مسيرة والده يراعي مشروعه الذي اعتاد عليه اهل الكويت و اصبح يمثل اسما مهما في حياتهم اليومية .
قام الملاك بتغيير اسم المطعم 1987 الى شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده، في الاوراق الرسمية لوزارة التموين و التجارة لقرب الاسم من العربية ،و اعتاد مواطني الكويت على الاطباق الشهية التي يقدمها المطعم ، و التي اشتهر بها.
الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.
http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2015/09/Mais-ghanim.jpg
خدمة السفري
إذا كنت ترغب في مذاق الطعم الشرقي الاصيل، و المواصفات اللبنانية الشهيرة بنكهتها الاصلية، فلا تتردد بالتجربة لتحكم بنفسك، فقط قم بتجربة خدمة السفري التي يقدمها المطعم ليضمن لك الراحة و التوصيل السريع ، فقط عليك ان تختار و عليه توصيل الطلبات الى المكان الذي ترغب فيه بمنتهى السرعة مع ضمان الطعم الجيد الاصيل الذي لا يختلف شيئا عن الطعم داخل المطعم.
اطلب عبر الهاتف أو عبر موقع www.6alabat.comليصل طلبك الى المكان أينما كنت مع ضمان الجودة و التغليف الجيد و النظافة من فروع “شرق , السالمية” تتميز خدمة ” ميس الغانم – سفري” بسرعتها و سهولتها بكل الفروع وأحدث فروعنا في منطقة الفنطاس.
الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.
http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2015/09/safari-mais-ghanem.jpg
خدمة اقامة الحفلات الخارجية
تعتمد الأسر الكويتية على ثقتها فى مطعم ميس الغانم ، التي توليه مهام اقامة الولائم و الحفلات الخارجية، و هي على ثقة فى ان يكون التنظيم جيد ، و ايصال الطعام في موعدة بشكل جيد و نظيف و آمن بالاضافة الى افضل تعبئة و تغليف لايصال الطعام بشكل جيد و الاحتفاظ بالطعم الاصلي له.
قائمة المطعم
تحتوى قائمة المطعم على العديد من العصائر مثل البرتقال و الليمون بالنعناع و التفاح و الجزر و الكيوي ، و ايضا انواع متعددة من الكوكتيلات مثل الموز بالحليب و الليمون الوردي و المانجا و الفراولة .


تتراوح الاسعار بين 1.250 الى 1.450 دينار
و يحتوى قائمة مطعم ميز الغانم على انواع متعددة من المشروبات الباردة و الشوربات و السلطات المتنوعة بين الشرقي و الغربي ، بالاضافة الى المقبلات الساخنة و الباردة باسعار متميزة تعشقها التجمعات الاسرية.
و لمحبي المعجنات هناك العديد من الاصناف العربية و الغربيه التي تناسب الاذواق المتعددة في الاختيارات ، و ايضا الاطباق الرئيسية و الاطباق الجانبية بالاضافة الى الحلوى.
الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.
http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2015/09/kobeba.jpg


مطعم ميس الغانم


Mais Alghanim - Arabic Restaurants Kuwait, Lebanese Restaurants in Kuwait, Continental Restaurant, Arabic Food, Lebanese Food, Family, Dine In Restaurant in Kuwait : الموقع
الصفاة الكويت 13012

7ssass
11-13-2018, 02:59 AM
انتقاء جميل
ألف شكـر لكِ على إختيارك الموفق
أجمل التحايــا

مالفن
11-13-2018, 11:58 AM
جميل يعطيك العافيه..

♣♪ Amal
11-26-2018, 08:57 PM
مالفن وحساس
لكم شكري وامتناني
على حظوركم الراقي
دمتم بخير

ترانيم الشجن
11-26-2018, 11:49 PM
يعطيـك الـعـافيـهَ ع جمَ ـال طرحـك..||~
د ـام عطـائك ../..وروعـه تم ـيـزك..
(..م ـودتي..)..

♣♪ Amal
12-03-2018, 11:25 PM
ترانيم الشجن
لك شكري وامتناني
على حظورك الراقي
دمتي بخير

كُلي أنت
12-04-2018, 01:04 AM
فيضَ مَنَ الجَمــالْ الَذي سكبتهْ
تِلَكَ الَـأنــاملْ الَاَلمَــاَسيَةَ ..!
يعطَيكـًم العآفية ..ولـآحرَمنآ منَكـًم

♣♪ Amal
12-05-2018, 12:02 AM
كلي انت ازداد متصحفي جمال بحضورك