المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : راحوا فيها الشيعة


دعم الموقع
08-19-2010, 05:30 PM
«واشنطن تايمز»: قصف إيران على بعد 3 أيام

فلسطين برس ـ القدس



توقعت افتتاحية صحيفة «واشطن تايمز» الصادرة أمس، أن تتم الضربة العسكرية الإسرائيلية على البرنامج النووي الإيراني في وقت أقصاه الجمعة المقبل، ومستندة إلى ما جاء على لسان السفير الأمريكي الأسبق لدى الأمم المتحدة جون بولتون، الذي قال إن أمام إسرائيل 8 أيام لضرب منشأة بوشهر قبل أن تصبح جاهزة للتشغيل، رأت الصحيفة الأمريكية أن الوقت قد حان لتنفيذ الضربة العسكرية التي طال ترقبها، خصوصا وأن العد العكسي لبدء إنتاج الوقود النووي بات على بعد يومين من يوم أمس (الأربعاء).

وأكدت الافتتاحية على ضرورة التحرك، مشككة بأن تتخذ الولايات المتحدة الأمريكية أية خطوة بهذا الاتجاه، ولافتة في هذا المجال إلى رد وزارة الخارجية على التقرير الأخير للوكالة الدولية للطاقة الذرية حول الانتهاكات الإيرانية بشأن تخصيب اليورانيوم «نحن نأمل أن تعرب إيران عن استعدادها للجلوس إلى الطاولة. نحن جاهزون لإجراء هذا الحوار»، فاعتبرته خطابا ضعيفا، «لا يبث خوفا في نفوس الإيرانيين من تبعات»، عدم تعاونهم.

بناء على ما تقدم، اعتبرت الصحيفة أن إسرائيل هي الدولة الوحيدة التي من الأرجح أن تشن ضربة عسكرية، بخاصة أن «موقع بوشهر هو موقع ظاهر وبالإمكان قصفه بواسطة الأسلحة التقليدية: القوات الجوية لن تحتاج إلى وقت طويل بالتحليق في الأجواء الإيرانية لقصفه كما يمكن استهداف المنشأة بواسطة صواريخ من البحر تنطلق من الغواصات الإسرائيلية».

وفي سياقٍ متصل، أوضحت الصحيفة أن «بولتون حدد موعد الجمعة وسط مخاوف من أن يؤدي قصف منشأة جاهزة للعمل إلى مخاطر ناجمة عن الارتدادات الشعاعية».

7ssass
08-19-2010, 08:02 PM
الله يسستر من عآقبة هذآ الآمـــر
تسسلم حبيب ألبي على نقل الخبــر

سميتك غلاي
08-21-2010, 03:31 AM
الله يحفظنا من شر الحروب
ويكفينا شرهم بما شااء
الســـآآهر
عوافي على نقل الخبر
وما ننحرمش من جديدك

بعثرة مشاعر
08-21-2010, 01:44 PM
هذا إن اوفوا اصلا بوعدهم وتهديدهم والله يستر من العوآآقب
السآآهر يعطيك الف عآآفيه أخوي . . دمت بسعآده

هدوء الروح
08-21-2010, 11:09 PM
السـاآآهـر ،،

حسيت أنك مرآسل بالقنـاه الأولى ذكرتني بالأخبار

مانقول إلا الله يستر من العواقب ..

مشكور خيوو ع نقل الخبريهـ ..

لك ودي ..

جـود
08-22-2010, 12:03 AM
الله يستر ع الجميع

تسلم ع نقل الخبر

ودي’’