المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سارة الجزائرية


دعم الموقع
09-21-2010, 12:45 AM
العثور على بقايا "بروست"في أحشائها والكسور تتركز في منطقة الحوض

الطب الشرعي قال كلمته: "سارة الجزائرية"عذراء
http://alqumaa.net/sabq/misc/get?op=GET_NEWS_IMAGE&name=news78988806.jpg&width=256&height=176
فهد المنجومي - سبق - مكة المكرمة : أوقفت لجنة الطب الشرعي التابعة للشؤون الصحية بالعاصمة المقدسة مساء أمس الأحد كل الشائعات حول حادث مصرع الفتاة الجزائرية سارة (15 عاما) ، حيث كشفت في تقريرها المبدئي أن الفتاة لقيت مصرعها وهي عذراء ، ما ينفي تعرضها للإغتصاب .
ومن خلال تشريح الجثة ، وجد الفريق الطبي بقايا طعام العشاء "بروست" في أحشائها ،وهو ما يؤكد أقوال المتهم الرئيسي ( عمار ) حول تناولهما العشاء سويا . كما وجد الفريق الطبي 3 كسور بمنطقة الكاحل والساق والحوض وبعض الرضوض البسيطة وهذا يثبت أن الفتاة قفزت علي قدميها هربا من افتضاح أمر علاقتها العاطفية .

و ينفي ذلك ما توقعه مقربون من الفتاة من أن جناة القوا بها من أعلى ، ذلك أن المفترض في هذه الحالة أن تتركز الإصابات بالرأس و الرقبة .
وكان المتهم الرئيس ويدعى عمار ( 23 عاماً) ، أفاد أثناء التحقيق بأنه يعرف الفتاة منذ أواخر رمضان، ولكنه لم يقتلها، وكان يحبها، وأراد الزواج بها. و قال: " التقيتها 3 مرات قبل الليلة المشؤومة التي سبقت الحادثة، وقمت بتحديد موعد للجلوس معها قبل مغادرتها صبيحة اليوم التالي في غرفتي الخاصة والتي سبق وأن تقابلنا بها في أعلى الفندق الذي أعمل فيه ، وتقطنه البعثة الجزائرية؛ حيث تناولنا وجبة العشاء سوياً، وتجاذبنا أطراف الحديث في أمور عدة".وأضاف عمار أن زميله جلال ( 26 عاماً- يمني ) " كان يعمل في تحميل وتنزيل أغراض ومستلزمات النزلاء بالفندق سمع أثناء وجوده في استقبال الفندق عن اختفاء الفتاة منذ ساعات؛ ما دفعه للصعود إلى الطابق العلوي ( السادس عشر) ،حيث فوجئ بوجودها بصحبتي فطالبني بضرورة إخراج الفتاة؛ لأن ذويها يبحثون عنها" .

وذكر مصدر أمني أن جلال قال في التحقيقات إن عمار طلب منه عدم التدخل وعدم الإفصاح عن مكانها؛ ما دفع الأول إلى الدخول في مشاجرة معه ، اضطر عمار خلالها لمطالبة الفتاة بالهرب قبل وصول ذويها فقفزت من النافذة علي قدميها .

ورجح المصدر أن تكون الفتاة توقعت أن المسافة بسيطة،مشيرا إلى أن تصرفها تم دون وعي نتيجة خوفها الشديد ، من زوج والدتها الذي يعرف بأنه رجل متدين وشديد عليها في التربية .
وقال المصدر ذاته إن جلال نزل إلى بهو الفندق تاركاً عمار في غرفته، حيث وجد ولي الفتاة ومسؤول الاستقبال يقفان مع عامل بنجلاديشي يعمل بفندق مجاور ، وعندما اقترب علم أن العامل يبلّغهما عن سقوط فتاة. وخلال ذلك أبلغ جلال إدارة الفندق بأن الفتاة لدى زميله عمار في الطابق العلوي.
وأفاد المصدر بأن ولي الفتاة وعدداً من أقاربها صعدوا إلى سطح الفندق المجاور ووجدوا الفتاة ملقاة على الأرض.

و لا تزال دائرة الاعتداء على النفس بهيئة التحقيق والادعاء العام تنتظر تقرير الطب الشرعي التفصيلي عن الحادث لاستكمال أوراق القضية وتحويل المتهمين إلى المحكمة العامة
و أكد الناطق الإعلامي بشرطة العاصمة المقدسة الرائد عبدالمحسن بن عبدالعزيز الميمان أن ملف القضية أحيل الى هيئه التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص ، مشيرا إلى أن زوج والدة الضحية أقتنع بسير التحقيقات ونتائج التحاليل المبدئية من قبل الطب الشرعي .



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ


استخدم صوراً للحادثة ليهاجم الصحافة السعودية ويتهمها بـ "التلفيق"
مقطع فيديو يستغل "سارة الجزائرية" لترويج سيناريو "الغدر والاغتصاب"


رولا المسحال – سبق - متابعة:
كالعادة دخل "اليوتيوب" ساحة المعركة الإعلامية الدائرة منذ أيام حول قضية مقتل الفتاة الجزائرية "سارة الخطيب".


وخلال الساعات الماضية تداولت المواقع الإلكترونية فيديو جديداً حاول معدوه أن يستبقوا نتائج التحقيقات، ويحشدوا التعاطف مع وجهة النظر القائلة: إن الفتاة تعرضت لاغتصاب قبل مصرعها الذي تتعدد الروايات بشأنه.



ويعتمد الفيديو الذي حمل عنوان "رسالة من الشهيدة سارة الخطيب إلى الصحف السعودية"، على مجموعة من الصور المصحوبة بتعليقات منسوبة للفتاة القتيلة، منها أنها جاءت إلى مكة المكرمة لتحقيق حلمها بأداء العمرة، وأنها حافظة لكتاب الله ولم تكن تتوقع أن تجد مثل ما تعرضت له في هذا المكان الطاهر.



وينسب الفيديو للفتاة قولها: "غدروا بي وأنا في سن الخامسة عشرة وحاولوا اغتصابي وعندما قاومتهم رموا بي من أعلى الفندق بعدما نالوا مني لأسقط جثة هامدة".



وأقحم معدو الفيديو "الصحافة السعودية" في القضية، حيث اتهموها على لسان الفتاة بالتلفيق، وقالت الفتاة، بحسب الفيديو: "أعلم أن الله سيأخذ لي حقي لكن عتبي الوحيد على من اتهمني في شرفي وأنا ميتة".



وكان مقطع فيديو آخر نشر قبل يومين عن القضية ذاتها طالب بإعدام المتورطين في قضية مقتل "سارة الخطيب".






تعليقى ..




لا شك ان تقرير الطب الشرعى يعتبر نهائى وجازم ولم يعد لاي كأن من كان ان يشكك او يورد قصص من الخيال ..



ومن له مقاصد اخرى غير تبيان الحقيقه فسوف نقول له كفى فقد سدت امامك الابواب ..


طبعاً حسب المعلومات المؤكده عن الحادث بأن الفتاه كانت مع اليماني بغرفته وتناولوا وجبة العشاء حسب ما جاء بأقواله وعندما اخبره صديقه بأن أهل الفتاه يبحثون عنها طلب منها أن تتسلق مع النافذه لفندق مجاور وتدخل عليهم وكأنها قادمه من الخارج وكانت قدرة الله فوق كل شئ ..




تقديرى للجميع ..

سميتك غلاي
09-21-2010, 03:06 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله
الســــآآهر
يعطيك العافيه خيّوووو على نقل الخبريه ...
بصرااحه قرأت الخبر قبل كم يوم في الجريده
ومثل ماتفضلت فهم يدعون بأن الفتاة أغتصبت ثم قتلت
وهذا شيء محزن للغايه خاصة في أطهر بقاع الأرض
فالأفضل تحري الحقيقه قبل الإفترااء وتلفيق التهم ..!!!

هدوء الروح
09-22-2010, 07:05 AM
الســاآآهــر ،،

يعطيك العافيهـ ع نقل الخبريهـ والتقرير

الطبـي كآفـي للرد ع كل مشكك و مريض بدآء

الحسـاسيهـ ضد السعوديهـ ..

لك ودي ..

جـود
11-23-2010, 03:54 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله
الســــآآهر
يعطيك العافيه خيّو على نقل الخبر

سمو المشاعر
11-25-2010, 11:13 PM
لاحول ولاقوة الابالله
اللهم أسترنا

هواوي
11-27-2010, 10:59 PM
لاحول ولا قوة الا باللهـــ


الســـاهر
يعطيك العافيه اخوى على نقل الخبر
الذي بين كثيرا من الحقائق حول هذه القضية التي اخذت ابعادا اخرى
تقبل مروري

اخت شيطونه
11-30-2010, 08:14 PM
ياحراام والله مسكينه :356:

تكون عبره لغيرها

يسلموو اخوي الساهر
تقبل مرووريـ

7ssass
12-06-2010, 01:22 AM
لآحول ولآقوة ألا بالله

شكرآ حبيب ألبي على نقل الخبر