المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاصفة «مرسول»


شغف
10-19-2021, 12:59 PM
بطاقة النهائي الآسيوي .. رغبة الهلال وحلم النصر


https://www.alriyadh.com/media/thumb/e6/2d/1000_21113ef835.jpg



تتجه أنظار جماهير كرة القدم السعودية بشكل خاص والآسيوية بشكل عام مساء اليوم (الثلاثاء) صوب إستاد "مرسول بارك"، لمتابعة لقاء الـ"دربي" الذي يجمع النصر بالهلال، في دور النصف نهائي، من دوري أبطال آسيا، وتبدأ المباراة الساعة 9:00 مساءً.

فريق النصر تأهل لهذا الدور بعد أن تغلب على الوحدة الإماراتي بنتيجة كبيرة 5-1، في دور نصف النهائي. يوم السبت الماضي وجاءت الأهداف عن طريق المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله ولاعبي الوسط عبدالفتاح عسيري وسامي النجعي والأوزبكي جلال الدين ماشاربيوف (هدفين). ويعيش فريق النصر أفضل حالاته الفنية في ظل ارتفاع المستوى الفني للاعبين. والوصول إلى حالة متقدمة من الانسجام بين خطوط الفريق.

ويسعى النصر للظفر بنقاط اللقاء، ويدخل المواجهة بمعنويات عالية وجاهزية كاملة، ومن أهم الأسماء لدى مدرب النصر البرتغالي بيدرو إيمانويل، حارس المرمى وليد عبدالله والمدافعان سلطان الغنام وعبدالإله العمري ولاعبا الوسط الأوزبكي جلال الدين ماشاربيوف والبرازيلي إندرسون تاليسكا، والمهاجمان الكاميروني فينسنت أبوبكر والمغربي عبدالرزاق حمدالله. ومن المتوقع أن يعمد بيدرو إلى الضغط على المنافس واللعب على الكرات الطويلة لخط المقدمة من أجل تحقيق الفوز.

وفي المقابل، يدخل الهلال اللقاء بحثاً عن تحقيق نتيجة إيجابية ويعد الفريق "الأزرق" أحد المرشحين للفوز باللقب، الهلال وصل لهذا الدور بعد فوزه على بيرسبوليس الإيراني 3-0 عن طريق لاعب الوسط سالم الدوسري والمهاجم الفرنسي بافيتمبي غوميز (هدفين).

الهلال استعد لهذا اللقاء بشكل جيد، من خلال التدريبات الأخيرة والتي ركز خلالها المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم على التشكيلة التي سيدخل بها اللقاء. وإذا ما أراد الهلال مواصلة المشوار نحو المنافسة على اللقب عليه أن يحقق الفوز في هذا اللقاء، وهو ما يبدو غير مستحيل، وليس أمام المدرب جارديم في لقاء الليلة إلا اللعب بكامل العناصر الأساسية ودخول اللقاء بأسلوب هجومي بحثاً عن هدف باكر يصعب المهمة على المنافس وفي الوقت ذاته عدم إغفال المناطق الدفاعية وإغلاقها أمام مهاجمي النصر، ويغيب لاعب الوسط عبدالله عطيف بداعي الإصابة، ولم يتحدد بشكل نهائي جاهزية الظهير الأيسر ياسر الشهراني ومن أهم الأسماء في قائمة الهلال الرباعي الأجنبي وهم المدافع الكوري الجنوبي جانغ هيون سوو ولاعب الوسط البرازيلي ماثيوس بيريرا والمهاجمان الفرنسي بافيتمبي غوميز والمالي موسى ماريغا، ومن أبرز الأسماء المحلية الحارس عبدالله المعيوف وثنائي الوسط سلمان الفرج وسالم الدوسري.

العلياء
10-19-2021, 12:59 PM
شكرا على نقل الخبر
دوام التوفيق لكم