المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خسارة بتشيلسي على يد الفريق ليفربول


صقر الجزيره
11-12-2010, 04:45 AM
ألحق ليفربول الخسارة الثانية هذا الموسم بتشيلسي المتصدر بفوزه عليه 2-صفر الأحد في المرحلة الحادية عشرة من بطولة انكلترا لكرة القدم، وقدم خدمة جليلة لغريمه التقليدي مانشستر يونايتد الذي بات على بعد نقطتين فقط من صاحب المركز الأول.

ويملك تشيلسي 25 نقطة مقابل 23 لمانشستر يونايتد و20 لآرسنال الذي فشل في استغلال تعثر تشيلسي بخسارته بدوره على أرضه أمام نيوكاسل صفر-1.

على ملعب "انفيلد" أكد ليفربول صحوته في الآونة الأخيرة فحقق فوزه الثالث على التوالي وكان الأهم، بإسقاطه تشيلسي الفائز عليه الموسم الماضي ذهابا وإيابا.

وفرض الهداف الإسباني فرناندو توريس نفسه نجما للمباراة بتسجيله هدفين رائعين حسم بهما فريقه النتيجة في مصلحته في الشوط الأول على الرغم من المحاولات المتكررة من الفريق اللندني للعودة في المباراة في الشوط الثاني.

وقدم ليفربول أحد أفضل عروضه هذا الموسم ولا شك بأن الفوز سيرفع من معنويات لاعبيه للاستمرار في تقديم أفضل ما لديهم وصعود سلم الترتيب بعد بداية سيئة للغاية شهدته يحتل المركز قبل الأخير في إحدى الفترات.

وارتأى مدرب تشيلسي الإيطالي كارلو انشيلوتي بدء المباراة بالثنائي الهجومي الفرنسي نيكولا انيلكا والعاجي سالومون كالو والأخير على حساب مواطنه ديدييه دروغبا، في حين غاب بداعي الإصابة لاعب الوسط النشيط الغاني ميكايل ايسيان.

وافتتح توريس التسجيل عندما تلقى كرة داخل المنطقة فسيطر عليها وسط مراقبة 3 مدافعين قبل أن يطلقها بعيدا عن متناول الحارس العملاق التشيكي بتر تشيك (11).

وأعطى الهدف دفعة معنوي هائلة لليفر الذي كان الأسرع على الكرة والأكثر استحواذا عليها.

وعندما كان الشوط الأول يلفظ أنفاسه الأخيرة سجل توريس هدفا ولا أروع عندما تلاعب بالمدافع الدولي اشلي كول وسدد كرة قوسية في الزاوية البعيدة لمرمى تشيك.

وفي مطلع الشوط الثاني دخل دروغبا مكان كالو غير الموفق، فدانت السيطرة لتشيلسي الذي أطبق على مرمى ليفربول وسنحت له أكثر من فرصة لكن الدفاع بقيادة جيمي كاراغر والحارس الاسباني المتألق خوسيه رينا كان لجميع محاولات الفريق اللندني بالمرصاد وتحديدا الأخير الذي تصدى لكرة رائعة سددها الفرنسي فلوران مالودا (65)، ثم تدخل مجددا لإحباط كرة انيلكا (77).

واستمر ضغط تشيلسي في ربع الساعة الأخير دون أن يجد طريقه إلى مرمى رينا.

الج ـوكر
11-12-2010, 06:29 AM
تسلم يمناك على النقل ودي..

دعم الموقع
11-12-2010, 01:53 PM
هلاااااااااااا بالوافي

تشلسي فريق غني عن التعريف

واهم شئ أنه ما يشارك بالبطوله الآسيويه

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

هواوي
11-12-2010, 02:04 PM
باين من مشاركة الســـــــــاهر
انه من عشاق تشيلي
وله اقول :- هذا هو حال كرة القدم
كما ان هناك فوز فهناك خسارة
المهم بطولة الدوري اخيرا
لمن ستؤووول ؟؟


الوافي
يعطيك العافيه اخوي
وتقبل مروري

سميتك غلاي
11-13-2010, 06:21 PM
سلمت يمينك يــــا الـــــــوآآفي
على نقل الخبر ..
فما ننحرمش من جديدك ومفيدك
ودمت بحفظ الله ورعايته

جـود
11-24-2010, 05:56 AM
الوآفي
يعطيك العافية
لك ودي

بعثرة مشاعر
04-19-2011, 08:00 PM
صقر الجزيره

يعطيك الف عاافيه اخوي
ما ننحرم من جديييدك

ودي

لحن احساس
04-19-2011, 09:14 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .