المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اُعيد تشكيلنا داخلنا تبعثر ..


♣♪ Amal
06-16-2022, 07:44 AM
اُعيد تشكيلنا داخلنا تبعثر…

‏" الكثير من الناس يعرفون منك نسخة لم تعد موجودة "
المُؤلم حقًا كما قالت احدهُم ؟ ان يستمر الجميع بمعاملتك وكأن تغييرًا لم يطرأ عليكَ ابدًا ، أنسيَ الجميع انّ اصلنا طين ؟
كلما عصفت علينا الحياه بصعابها .. اُعيد تشكيلنا ، داخلنا تبعثر وحينما عاد لم يكُن كما كَان ، لما لا يتم استيعاب ذلك ؟ نحن لا نتغير لأننا نود ذلك فحسب ، نحنُ نتغير لأن ذلك كُتب لنا ، حادثة ، آثرة ، قصّة ، حديث مَا .. هل يجب علينا عَد تلك الأمور التي قد تعيد تشكيلك كما ارادت ؟ لن ننتهي انا اؤمن بذلِك .
لطالما اعتمدتُ في تعاملي مع الجميع الاسلوب السطحي في بداية كل ساقية حديث اعلم انها ستطول ، لأتأكد ان طرأت عليه عشوائية الأيام ؟ ام هُو كما هُو فحسب ، ليس بالسَهل معرفة ذلك لكنني احاول الّا اؤذي احَدًا بادِّعاء معرفته ، لم احِب ان يعاملني احدهم وكأنهُ يعلم كيف اتصرف جيدًا وانه يفهمني بشكل لا جدال فيه ويستطيع التنبؤ بتصرفاتي القادمه بناءً على اللاشيء ، لأنني انا اخذتُ وقتًا طويلًا لأحدد ذلك ، لأعرفني وافهمني ، ولم يكُن ببساطه .. فـ كيف لبشريّ يعلم ما اود انا ان يعلمه ادّعاء المعرفه بشكل واضح ؟
حسنًا لا بأس ان كانت هنالك تصرفات جار عليها الزمان ولم تتغير ، تصرفات واضحه اعتدتُ ان اقوم بفعلها وبسيطه جدًا ، لكن هنالك امور لا اعلم ان كُنت ذاتي استطيع فهمها ، امُور عميقه يستطيع عقل الانسان استيعاب انّ معرفتها بشكل واضح ليست بسهله ، لذا اعتمد قولي الابدي " مالا ارضاه على نفسي لن ارضاه على الاخرين " ، اعطيهم مساحتهم الخاصه ليكونون كما ارادوا ، دون ان اُشعرهم وكأن التغيير شيء خاطئ ، دون ان اُشعرهم بعدم ارتياح ، فـ البشر ان هربوا من حياتهم باكين ؟ سيتجهون ربما لأول شخص سيستقبلهم ، وان كُنت انا ذلك الشخص ؟ اودّ ان افعل ذلك بصدر رحب ، الّا اجعل شخصًا اتخذني ملجأ ؟ يندم ، فقط لأنه تغير كما يفعل كل شخص ونسيتُ ذلك ففرضت عليه افعاله وتنبؤاتي حوله .
لذلك لا تنسى يومًا انك لم تُولد جوف جسد شخص مَا .. لتدرك كل شيء يمُر به ، لا تنسى انك تعلم ما يودّ الآخرين ان تعلمه وانّه خلف ذلك مالم تدركه تمامًا او تعِي انه حدث . اعطوا انفسكم مساحات راحه وهبوها للآخرين ايضًا ، لتكُن حياة يسيره ولو قليلًا !

ليث
09-16-2022, 10:10 PM
موضوع في قمة الروعه والجمال
جميع كتاباتك ومواضيعك متميزة
لا عدمنا التميز
دمت لنا ودام تالقك الدائم

♣♪ Amal
10-05-2022, 12:10 AM
كالبدر الدري الذي يحيل ليل العتمة الى نهار كان قدومك مشرق باشراق رقيك وأناقة ردك
نتلمس الابداع منكم للخروج بحروف تحمل الجمال منكم
ممتنه لك على هذا الفيض الباذخ
شكر موصول بتقدير يتكاثر مدد بلا عدد
دمت بخير ليث

العسل قلبي
05-02-2023, 05:48 AM
يسعدك الرحمن على طرحك القيم
والله يعطيك العافية على الإفادة
جزيل الشكر والامتنان على المجهود
كنت هنا //العسل قلبي