المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسائل ورقية ..


♣♪ Amal
06-16-2022, 10:25 AM
| تساؤُل ؛
ما الذي تعنيه الرسائل الورقيّة بالنسبة لي ؟
هي تعني كُل شيء قد يخترق القلب ويضع بصمَة ، ولن اقُول يتسلل بكل هدُوء ، لأن مشاعر تلك الرسائل وحروفها لا تختفي ابدًا .
في كُل مره يُعطيني صديق ما ظرفًا ؟ اُفكر واتأمل .. ما الذي قام بفعله الى حين وصولها اليّ ؟ ، نهض من مكانه ، احضر قلمًا وبالتأكيد اختار حبرًا سلِسًا وهذه المُهمه تأخذ من وقته لو دقيقه واحدة ، اشترى ظرفًا ويترآى لي انه فكَر مثل " ما الذي يجعل هذا الظرف مُميزًا غير اعتيادي ؟ " واجابة هذا السؤال هي ما قُدم اليّ ، يختار لون ورقه ونوع مُعين ، مقوّى كان ام عاديّ ، يقصُ هذه الورقه بحجم الظرف ، يسحب الكُرسي من مكانه ، يجلس عليه ويتكئ بخدّيه على كفيه ويبدأ بالتفكير حول ما يجب عليه كتابه لتكُون حروفه استثنائيه حتى وإن لم يُجِد التعبير ، تتدفق مشاعره والذكريات التي كُتبت في طيّات على صفحات علاقتنا ، صداقة كانت ام قرابة ، وتنتابه حيرة حول ما الذكرى الانسب لإفتتح بها رسالة مُنمقة ؟ ، او هل يجب علي القاء السلام اولًا ؟
يخطُ قلمه حروفًا مُحملة بالحُب والدفء ، مُفعمة بالـ " انا هُنا دائمًا " ، في حين يحمل الشخص يومًا رحاله ليمضِي في طريقٍ ما ؟ تكون رسالته معي ، تُسلَّم لي لأقرأ ما كُتب فيها ، وابتسم ، ويُضيء قلبي ، وتُنقى روحي ، اعلم جيدًا كوني شخص حساس وعاطفي انني سأبكي بعدما انتهي من القراءه التي لن تكون مره فحسب ، سأقرأ فحواها كُلما حملتُ اشواقًا في قلبي لأيٍ كان ، ادخل الرساله في الظرف مرّة اخرى ، اتجه الى صندوق الرسائل المليء - حقًا - بالأوراق والذكريات ، صندوق حينما تُزيح غطاءه تجد انه ملون من الداخل ، بعض الملصقات ، بعض الأظرف الاخرى ، اوراق اُنتزعت من على سطح هديه - انا لا افرط في ذلك ايضًا - ، اغلق الصندوق واضعه في مكانه واتأمله من الخارج ، كم مضى على اول رسالة وُضعت فيه ؟ عشرةُ سنوات ؟ ومن كان صاحبها ؟ ، فقط اتأمل كل ذلك من اجل ظرف واحد فقط .
يتسائل من حولي دائمًا حول تقديسي لهذه الأمور ، بكل بساطه .. اُفصل الاحداث في داخلي لأجدها بهذا الطول ، وافكر كم تعنّى الشخص من اجلي ليعطيني ذلك ، التفاصيل هي اساس الحياة والسعادة بالنسبة لي ، هي الأساسُ في كل شيء ، اعجز عن وصف ذلك لكن مضيتُ في حياتي اُفصل كل شيء حتى من نظرة واحدة لم اعاود تكرارها ، فقط لأعيش لحظة الثانية الى عشرة اعوام مُقبلة .

ليث
09-16-2022, 10:41 PM
أحرف من ذهب
سلمت الايادي
تقيمي واعجابي
وأجمل التحايا

♣♪ Amal
10-05-2022, 12:12 AM
كالبدر الدري الذي يحيل ليل العتمة الى نهار كان قدومك مشرق باشراق رقيك وأناقة ردك
نتلمس الابداع منكم للخروج بحروف تحمل الجمال منكم
ممتنه لك على هذا الفيض الباذخ
شكر موصول بتقدير يتكاثر مدد بلا عدد
دمت بخير ليث