المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اشاعات ترجح عدم موت محركات البنزين في سيارات دودج تشارجر جديدة


سوكرا
08-29-2023, 06:24 PM
https://arabgt.com/wp-content/uploads/2023/08/سيارات-دودج-تشارجر-1-1.jpg








هناك اشاعات جديدة ترجح أن التحول الكهربائية بالكامل لـ سيارات دودج تشارجر جديدة سيحتاج إلى المزيد من الوقت ، وأن تشارجر دايتونا جديدة قادمة ستعتمد على محرك بنزين 6 سلندر بشكل خطي سعة 3 لترات توين تيربو .

أكدت شركة دودج سابقاً أن الجيل التالي من تشارجر و تشالنجر سيكونان كهربائيين بالكامل ، لكن شائعات استمرار توفير محركات البنزين التي تعتمد على الاحتراق لن تموت .

لم نسمع أي شيء رسمي بخصوص خليفة الجيل الحالي من سيارات دودج تشارجر ، التي تستهدف الاعتماد على مجموعة نقل الحركة الصامتة الكهربائية بالكامل . حيث ركزت دودج على الحاضر ، وتحديداً مع نهاية توفير محركات الوقود في تشارجر وشقيقتها تشالنجر .
بصراحة صمت دودج بشكل غريب يثير الشكوك ، حيث أكد متحدث باسم دودج لموقع Motor1.com في رسالة بريد إلكتروني بتاريخ يوليو 2022 أن قوة الاحتراق في الجيل التالي من تشارجر قد انتهت ، على وجه التحديد ، كان الاقتباس: ” إن محرك هيمي في تلك المنصة سوف تختفي ، والجيل القادم سيكون كهربائي BEV ” . كان ذلك قبل ظهور سيارة دودج تشارجر دايتونا SRT EV لأول مرة ، ناهيك عن الجيل الجديد من فورد موستنج 2024 وافتقارها التام إلى الكهرباء . ثم جاء إعلان موعد نهاية شفروليه كامارو ، ومؤخراً تم الكشف عن موستنج GTD بقوة 800 حصان .

باختصار، لقد حدث الكثير منذ أن تحدثنا مع دودج حول مستقبل سيارات دودج تشارجر وفي ذلك الوقت ، استمرت الشائعات حول قوة الاحتراق . أحدث تقرير صحفي نُشر على مدونة Mopar Insiders لفت انتباهنا لأنه يرسم خطاً واضحًا بين الجيل التالي من دودج تشارجر وتشارجر دايتونا . يدعي هذا التقرير أن تشارجر دايتونا ستكون بالفعل كهربائية فقط ، ونحن نعلم بالفعل أنه سيكون هناك العديد من سيارات دايتونا مع مخرجات طاقة مختلفة ، ولكن التقرير يشير أيضاً إلى أن لوحة اسم تشارجر ستعيش جنباً إلى جنب مع دايتونا ، حيث ستحتوي على محرك يعتمد على الوقود !

في الطراز الأعلى في الأداء ، يمكن أن تعتمد السيارة الجديدة على محرك توربيني مزدوج سعة 3 لترات سداسي الاسطوانات متوفر حالياً في جيب جراند واجونير ويشاع أنه موجود تحت غطاء شاحنة بيك اب رام المحدثة . إنها تنتج قوة تبلغ 510 حصان ، أي أكثر من جميع سيارات دودج تشارجر الحالية باستثناء عائلة هيلكات . من المؤكد أن هذا سيكون كافياً لإعطاء سيارة السيدان بعض القوة ، مع كونها أكثر كفاءة قليلاً في استهلاك البنزين . علاوة على ذلك لو صحت هذه المعلومات ستكون السيارة مناسبة للأشخاص غير المستعدين لاستخدام السيارة الكهربائية الكاملة .

ضع في اعتبارك أن هذا كله غير رسمي ، وحتى الآن لم تتحدث دودج حول هذه الاشاعات .
سيارات للبيع من موقع سيارتي

العسل قلبي
08-31-2023, 02:26 PM
الله يعطيك العافية
دامت صفحاتك بهذا الرُقي وَ الجمَال
ننتظر دوومآ لجديدكك
لرووحك جنائن الورد

سوكرا
08-31-2023, 11:25 PM
منوريني

........

لـــظى
09-25-2023, 08:08 PM
امتنان لا يذبل ..

سوكرا
11-08-2023, 03:44 AM
منوريني

..................