المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحقيق مع مسؤول مدرسة لسبه أبي بكر وعمر بن الخطاب


اسرار الكون
05-19-2011, 07:45 PM
تحقيق مع مسؤول مدرسة لسبه أبي بكر وعمر بن الخطاب



وزارة التربية في البحرين تحقق مع مسؤول مدرسة لسبه أبي بكر وعمر بن الخطاب




http://images.alarabiya.net/fc/c8/436x328_35682_149734.jpg
فقرة من الدستور البحريني





المنامة - محمد العرب
قررت وزارة التربية والتعليم في البحرين استدعاء مساعد مدير أحد المدارس للتحقيق معه يوم الأحد القادم 22-05-2011 على خلفية اتهامه عبر حملة على الإنترنت بإهانة أبي بكر الصديق وعمر بن الخطاب رضي الله عنهما.

وكان بحرينيون أطلقوا حملة قصاص افتراضية تتهم هذا المدير بسب خليفتي رسول الله في المجالس العامة، وحث من يستمع إليه بالنيل منهما، وتم تدعيمها بفيديو تم التقاطه بواسط هاتف محمول.

وقال مصدر في الوزارة في اتصال مع "العربية.نت" إنهم ملتزمون بتطبيق الدستور، وإذا ثبت عنه القيام بذلك داخل المؤسسات التعليمية فسنقوم بفصله، وإذا كان الفعل خارج المؤسسات التعليمية فإن وزارة التربية ملزمة بتطبيق ما يترتب على الشخص المعني من إجراءات قانونية.

ويعتبر الدستور البحريني ما قام به مساعد مدير المدرسة جريمة يعاقب عليها القانون الذي يحظر المساس بأسس العقيدة الإسلامية ووحدة الشعب، وإثارة الفرقة أو الطائفية.

وطالب النائب الثاني لمجلس النواب البحريني النائب السلفي عادل المعاودة بطرد الشخص المعني إذا ثبت عليه ذلك، قائلا إنه يحث أهالي المنطقة التي يقوم بالتدريس فيها على منعه من تدريس أبنائهم، لأن من لديه الحرص على الوطن وقيادة الوطن أولى به أن يكون لديه حرص على الدين والرسول والصحابة.

وكانت كتلة الأصالة الإسلامية السلفية فى مجلس النواب تقدمت باقتراح قانون يحظر سب وإهانة الصحابة وآل البيت وزوجات النبي صلى الله عليه وسلم بالتعريض أو الطعن أو السخرية أو الغمز أو التجريح بأي وسيلة من وسائل التعبير المسموعة أو المرئية أو المقروءة، ويعاقب من يخالف القانون بالحبس مدة لا تزيد عن سنة أو غرامة مالية، مع عدم الإخلال بأي عقوبة أشد ينص عليها قانون العقوبات أو أي قانون آخر له علاقة.

وقالت الأصالة إن الاقتراح يأتي في وقت تزايد فيه الطعن والتجريح في حق الصحابة وزوجات النبي صلى الله عليه وسلم في القنوات الفضائية والإعلام المرئي والمقروء والمسموع.

وأكدت كتلة الأصالة أنها تسعى من وراء الاقتراح للحفاظ على هيبة الدين ومكانته، وقطع الطريق على الفتنة وتهديد التعايش بين فئات الشعب وطوائفه، ولحماية كيان المجتمع ونسيجه المتعدد وإيقاف المقامرة بمصيره.

جـود
05-20-2011, 05:01 AM
أسرأر الكون
يعطيك العافية
ع نقل الخبر

هدوء الروح
05-22-2011, 06:32 AM
الحمد لله انه تم أكتششافه حتى لا يدس سمومه وينشرهآ
بين الطلآب ويزرع الفتنه ..
اسسسرار يعطيك العآفييه ..

7ssass
05-22-2011, 06:40 AM
ويستمر الفكر الشيعي للتربص بأبنآء السنه ولن يكتفوآ بهذآ القدر
الله يخآرجنى منهم ومن أفكآرهم المسمومه

أسرآر الكون
لآهنتِ على نقل الخبريه
دمتِ بود

.,