المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسباب و علاج سرطان الكبد


اسرار الكون
06-08-2011, 01:00 PM
اسباب و علاج سرطان الكبد





الكبد من الجهاز أكبر الداخلية للجسم. المعروف أيضا باسم سرطان الكبد أو سرطان الكبد, وسرطان الكبد, تسبب سرطان الكبد. الكبد يؤدي وظائف حيوية كثيرة. متاجر المواد الغذائية امتصاصها في الأمعاء وهذه العملية أيضا. في نفس الوقت, قطع أو جرح يجعل عوامل تخثر معينة ضرورية لوقف النزيف. ورم وعائي (كان الرجل ، جنرال الكتريك ، س ، muh) النوع الاكثر شيوعا من أورام الكبد الحميدة. الكبد والأوعية الدموية تبدأ toadenomas في خلايا الكبد (خلايا الكبد), فقط الذين النوع الرئيسي للأورام حميدة. هذا أمر نادر الحدوث, على الرغم من النساء, حبوب منع الحمل إذا كان لديهم واحدة من هذه الأورام لديها احتمال أعلى من ذلك بكثير. حبوب منع الحمل لتقليص يجوز وقف الورم. على سبيل المثال لا بقع الكبد كثيرة على طول adenomascancer المغادرة والكبد وورم واحد. ويعتبر هذا في أغلب الأحيان في الناس مع مرض تليف الكبد والشكل الأكثر شيوعا في الولايات المتحدة.


وبالإضافة إلى ذلك, سرطان الكبد يسمى tumorsLiver. أورام الكبد أو زوائد أو أورام الكبد. هناك أشكال كثيرة من الأورام الخبيثة في الكبد premary. خبيث, الابتدائي سرطان الكبد (hepatocellular carcinoma with a false name called) من سرطان الكبد. هذه التطورات هي حميدة, أو (السرطان) قد يكون خبيثا. أنها (السرطان نفسها, حتى لسبب مختلف), يمكن العثور عليها في التصوير الطبي. سرطان الكبد هو في كثير من الأحيان, ولكن لا نبدأ من هناك انتشار لسرطان liverbody حيث بدأت آخر. هذه الأورام, و (موقع الأولية) يوصف فقط في اسم شعب والمتنقل. أعراض وجود تورم أو ألم, يمكن اصفرار الجلد وإضافة الجانب الأيمن من البطن.. ومع ذلك, قد يكون لديك أعراض السرطان في مراحله المتقدمة التي لا يمكن العثور على.




أعراض سرطان البنكرياس



بعض الباحثين, السرطان, الحمض النووي من التلف, يبدأ الجسم للاعتقاد بأن أي مواد تحتوي على تعليمات للكل chemicalincluding معدل نمو الخلايا. الحمض النووي من التلف يؤدي إلى تغييرات في هذه التعليمات. سرطان الكبد يحدث أيضا السرطان المنتشر في الكبد هو انتشار الجسم (الانبثاث) الأورام في مناطق أخرى. الشاذ سرطان الكبد بعض الخلايا تبدأ في النمو. نتيجة واحدة من النمو غير المنضبط من الخلايا ومن ثم البدء في تشكيل الورم هو كتلة من الخلايا الخبيثة. انتشار الكبد هناك بعد الناشئة في الولايات المتحدة إلى أخرى, أكثر found.enough سرطان يسمى سرطان الكبد, بدلا من هذا النوع من سرطان الكبد الذي يبدأ في سرطان القولون والكبد, انتشار سرطان القولون المنتشر في أجهزة مثل هذا التقييم بدأ.

أنها تتسبب في سرطان الكبد



فيروس التهاب الكبد باء (الالتهاب الكبدي الوبائي) هو السبب الرئيسي لسرطان الكبد. تواتر سرطان الكبد المزمنة المصاحبة للعدوى بفيروس التهاب الكبد (يرتبط). دراسات أجريت على الحيوانات, التهاب الكبد باء يمكن أن يسبب سرطان سبيل المثال الكبد included.For, سرطان الكبد, فيروس التهاب الكبد مع المصابين بشكل طبيعي مع تطور فيروس في الثدييات الأخرى. وأخيرا, فيروس التهاب الكبد بحقن الفئران المعدلة وراثيا مع أجزاء معينة, وقد أدت العلماء في تطوير سرطان الكبد في الفئران وعادة ما تكون غير سرطان الكبد.




أعراض سرطان الكبد




سرطان الكبد هو شائع جدا في جميع أنحاء العالم اكبر عدد من البلدان. وعادة ما تم التعرف على مرحلة متقدمة جدا من السرطان لأسباب مختلفة. وبالإضافة إلى ذلك, patientsFrom هذه المناطق في الواقع أكثر عدوانية مرض سرطان الكبد. يعيش ورم سرطان يصل عادة إلى مرحلة متقدمة وأسباب الأعراض بسرعة أكبر. أكثر الأعراض شيوعا من آلام في البطن وسرطان الكبد وعادة ما يكون الورم كبير جدا أو مشاركة على نطاق واسع في الكبد وغيرها من أعراض طرق انقاص الوزن. هذه الأعراض هي أيضا أقل شيوعا في الاشخاص الذين يعانون من اعراض سرطان الكبد أوسان حمض (السوائل في البطن وتورم) واليرقان (yellowskin), أو ضعف العضلات.

علاج سرطان الكبد



العلاج من الشروط العامة للمرضى الذين يعانون من سرطان الكبد. إذا كان العلاج الكيماوي من سرطان الكبد الأول. العلاج الكيميائي لقتل الخلايا السرطانية هي المخدرات القوية. العلاج الكيميائي ليست فعالة نوع الأنود من سرطان الكبد, ولكن كما هو معروف العلاج الكيميائي chemoembolization في علاج سرطان الكبد هو جزء مهم في بعض الحالات. أشكال أخرى من العلاج الكيميائي, بما في ذلك chemoembolization, العديد من الأسباب التي أدت إلى نفس الجانب ألم effectsabdominal, الغثيان والقيء. المعالجة الثانية هي عملية جراحية. الجراحة هي عادة إجراء العمليات الجراحية المعروفة باسم أفضل طريقة للعلاج من سرطان قطوعة المترجمة. في بعض الحالات, تماما إزالة الورم يقع في منطقة الكبد. أظهرت لتحسين البقاء على قيد الحياة في الناس مع حقن أورام الكبد الكحول الصغيرة. كما يمكن استخدامها للحد من الأعراض في حالات سرطان الكبد النقيلي. الآثار الجانبية الأكثر شيوعا من الكحول على lossesliver أو تجويف البطن.

هدوء الروح
06-09-2011, 03:33 AM
يعطيك العآفيهـ يالغلـآ
دآئماً مميزهـ وذوق بكل ماتطرحينهـ
لآعدمنآكِ ,,

جـود
06-29-2011, 03:00 AM
يعطيك ألف عافية ع المعلومات
لك ودي