المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التحقيق في قضية تحرش داخل الطائره


7ssass
06-28-2011, 09:25 PM
http://www.alyaum.com/News/thumbnail.php?file=2011/01/saudi_air_162409267.jpg&size=article_large


توجه اثنان من مضيفي الخطوط السعودية إلى هيئة التحقيق والإدعاء العام بالقصيم للتأكد من الدعوى المقدمة من سيدة تتهم أحدهما بالتحرش الجسدي بها في دورة مياه الطائرة ،والتي كانت متجهة من مطار الملك فهد بالدمام إلى القصيم الأسبوع الماضي.

وكانت السيدة قد تقدمت للجهات الأمنية بشكوى ضد المضيف بعد وصول الطائرة إلى منطقة القصيم في الوقت ذاته غادرت الطائرة المطار وبها المضيف الذي تقدمت السيدة بالشكوى ضده.
ومن جانبه أكد مساعد المدير العام للعلاقات العامة بالخطوط السعودية عبد الله بن مشبب الأجهر لـ "اليوم" أن القضية بالفعل منظورة لدى الجهات الأمنية في منطقة القصيم ، بعد أن تقدمت السيدة ببلاغ، وبدورنا تم إرسال اثنين من مضيفي الرحلة إلى هيئة الإدعاء والتحقيق العام برفقة مدير الخدمة الجوية بالرياض لمواجهة السيدة والتأكد من صحة التهمة الموجهة للمضيف والتعرف على أيهما قام بالتحرش بها، كون الرحلة كان بها اثنان من المضيفين السعوديين.
وأضاف: إنه في حالة ثبوت التهمة على المضيف سيفصل فوراً بدون نقاش .
ومن جانب آخر، ذكر الأجهر أنه تم فصل الموظف الذي تلاعب في بطاقة ائتمان للمسافرين في وقت سابق، وقال: إن الموظف ليس موظفا رسميا، وإنما من المتعاقدين الجدد و حصل على بطاقة ائتمان لأحد المسافرين لإصدار تذكرة له واستغل رقم البطاقة في إصدار تذاكر أخرى بالرقم نفسه وتم التحقيق معه وفصله.

ورد الغرام
06-30-2011, 03:43 AM
من أمن العقوبة أساء الأدب ...
يعطيك العافيه على الخبر
الله يحفظنا يارب

جـود
07-02-2011, 01:05 AM
حساآآس
يعطيك ألف عافية ع نقل الخبر