المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشباب يتعاقد مع قائد منتخب أوزبكستان جيباروف


لحن احساس
07-09-2011, 10:29 AM
http://hh7.net/Jul2/hh7.net_13101964821.jpg

أعلنت الإدارة الشبابية إتمام تعاقدها مع قائد منتخب أوزبكستان الدولي سيرفر جيباروف لمدة ثلاث سنوات بعد مفاوضات طويلة امتدت من العام الماضي.

سبق لجيباروف المنتقل من اف سي سيئول الكوري الجنوبي وأن اختير كأفضل لاعب آسيوي في عام 2008م بعد أن حصل على هداف الدوري الاوزبكي في نفس العام برصيد 19 هدفا كما استطاع أن يقود منتخب بلاده في بطولة كأس آسيا في العاصمة القطرية الدوحة 2011م وقدم مستويات متميزة أشاد بها العديد من النقاد والمتابعون الرياضيون.

يعد جيباروف المولود في 3 أكتوبر 1983 «مهندس خط الوسط» للمنتخب الأوزبكي وخبرته الدولية مع منتخبه التي بدأت منذ عام 2002م أهلته لأن يكون محط أنظار الأندية للظفر بخدماته إذ يتميز جيباروف بدقة التسديد وبخاصة ضربات الجزاء ويعتبر جيباروف من أميز لاعبي القارة الصفراء بقدرته على رؤية الملعب والقيادة وضبط إيقاع اللعب وتوزيع الهجمات والتمريرات للمهاجمين ويشير إليه خبراء الكرة في آسيا باعتباره أحسن صانع العاب في القارة.

بدأ قائد أوزباكستان مسيرته الكروية مع نادي نافباهور نامانغان وبعدها انتقل إلى نادي باختاكور ثم سيؤول الكوري الجنوبي وجاء نادي الشباب كآخر محطاته الاحترافية.

القريني: جيباروف مكسب

من جهة أخرى أكد أمين عام نادي الشباب عبدالله القريني أن تعاقد الإدارة مع اللاعب الاوزبكي سيرفر جيباروف يعد مكسبا كبيرا معتبراً الصفقة بالممتازة واصفا اللاعب بالكبير.. وقال: « تعاقد الإدارة مع لاعب أوزبكستان جيباروف مكسب كبير لنا كشبابيين والصفقة ممتازة جدا ونحن نعول عليه الكثير، وجيباروف لديه cv واضح ومميز وهو لاعب كبير وأتمنى له كل التوفيق مع الشباب وأن ينسجم مع اللاعبين ويعتبر إضافة كبيرة خصوصا وأنه لاعب آسيوي ودولي، وقدم في بطولة آسيا الأخيرة مستويات فنية رائعة تبشر بالخير «.

وأضاف: « أهنئ إدارة الشباب على التعاقد مع هذا اللاعب المميز وأقدم جزيل الشكر والتقدير للرئيس خالد البلطان الذي كان يبحث عن إتمام هذه الصفقة من العام الماضي والشيء الذي يقدمه البلطان خلال هذه الفترة من صفقات وتعاقدات لا يعتبر أمراً غريباً عليه وأيضا أود أن أهنئه بمناسبة حصوله على أفضل رئيس في الاستفتاء الرياضي الذي أجراه موقع قناة العربية الإخبارية ونحن كأعضاء مجلس إدارة نفتخر بذلك لأن ما حصل عليه الرئيس يعتبر نجاحا لنا كلنا وعلى الرغم من أن الكل يتمتع بإجازة الآن إلى أن البلطان يقدم عملا كبيرا خلال هذه الفترة ويتعاقد مع أسماء كبيرة، وهذا يدل على المسئولية الكبيرة للرئيس الشبابي».

صقر الجزيره
07-09-2011, 05:18 PM
ان شاء الله يعتبر هذا العقد كتغير للافضل ويتوج عن نجاح لفريق الشباب
يعطيك العافيه احساس ملك على الخبر
تقبل مروري ولك

إحتراااااااااااااامي

اا

لحن احساس
07-09-2011, 08:17 PM
تسلم ياصقر الجزيرة على مرورك الجميل
والالعب الاوزبكي مميز جدا وراح يضيف الشيء الكثير مع الشباب ودوري زين

جـود
07-11-2011, 02:01 AM
إحساسـ ملك
يعطيك ألف عافية

لحن احساس
07-11-2011, 02:02 AM
تسلمي جود على مرورك الجميل