المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي يتعاقد مع كماتشو . . + والتائب الى هجــر


لحن احساس
07-10-2011, 01:40 AM
أعلن النادي الأهلي التوقيع مع اللاعب البرازيلي مارسيلو كماتشو لمدة موسمين ليكون على موعد مع الفريق الثالث له في الدوري السعودي بعدما لعب في الهلال والشباب.

ويأتي توقيع الأهلي مع كماتشو لتدعيم خط الوسط الهجومي للنادي، وسيحل كماتشو بديلاً لمواطنه البرازيلي مارسينهو دا سيلفا الذي يقضي موسمه الثاني برفقة النادي الأهلي إلا أن تراجع مستواه قلل من فرصة استمراره مع الفريق.

وبحسب تصريحات رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد فإن مركز اللاعب الأجنبي الرابع سيتحدد في حال تم التعاقد مع أحد اللاعبين المحليين البارزين في أي من المركزين "قلب دفاع أو محور" حيث سيتم تحويل وجهة النادي للمركز الآخر لسده بالعنصر الأجنبي.

وكان مارسيلو كماتشو قد جاء إلى الهلال عام 2004 وتألق معه كما ساهم في حصول على عدد من البطولات, قبل أن يستغني عنه لصالح العربي القطري ومنه انتقل للشباب الذي قضى معه ثلاثة مواسم.


كماأنهت إدارة نادي هجر الصاعد حديثاً لدوري زين للمحترفين التعاقد مع صانع الألعاب الليبي طارق التائب من دون الإفصاح عن قيمة العقد.

وكان التائب قد مثل فرق الهلال قبل أكثر من أربعة مواسم، قبل أن يلتحق بعد ذلك بفريق الشباب ويلعب معه موسماً واحداً كثرت فيه إصاباته، وانضم بعدها لفريق المريخ السوداني من دون أن يمثله في أي مباراة.

وعاد التائب إلى الأهلي الليبي ثم تونس بعد تدهور الأوضاع في بلاده وواصل تدريباته مع فريق الأفريقي دون أن يُسجل في كشوفاته.

وفي حال تمت صفقة انتقال النجم الليبي فإنه سيكون ثاني المحترفين الأجانب في صفوف نادي هجر بعد اللاعب الأردني حازم جودت الذي يلعب في مركز المحور.


بالتوفيق للنجمان كوماتشو والتائب في أنديتهم الجديده

!!حكـايـة عــشـق!!
07-11-2011, 01:01 AM
يعطــــــيــكـ 1000 عافيــــــهـ
ع ـــلى الموضوع خيــــــــو
عقــــــبالكـ تصــــــير نجم وتكون محترف عالمي
تقبــــــــل طلتي

لحن احساس
07-11-2011, 01:11 AM
تسلمي اختي !!حكـايـة عــشـق!! على تنوريك صفحتي

جـود
07-11-2011, 01:49 AM
إحساسـ ملك
يعطيك ألف عافية

لحن احساس
07-11-2011, 01:52 AM
تسلمي جود على طلتك