المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشباب يكمل عقد أجانبه بالغيني "ياتارا" والبرازيلي "مينيغازو


لحن احساس
07-16-2011, 11:28 PM
أكدت إدارة نادي الشباب تعاقدها الرسمي مع البرازيلي فيرناندو مينيغازو لمدة ثلاث سنوات قادماً من نادي برودو الفرنسي، والغيني إبراهيم ياتارا قادماً من طربزون التركي لمدة عام، وذلك بعد أن أعلنت انضمامهما لقائمة الفريق في معسكره الخارجي في ألمانيا.

من جهته عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بقيادة المدرب البلجيكي ميشيل برودوم ورشة عمل مع الجهاز الإداري وبقية الأجهزة ذات العلاقة بالفريق الأول؛ وذلك لمناقشة برنامج الفريق للموسم الجديد، كما تم اعتماد قائمة أسماء اللاعبين المغادرين للمعسكر الخارجي بمدينة دوسلدورف الألمانية فجر يوم غد الاثنين.

وقام الجهاز الفني في ورشة العمل التي امتدت من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 5 عصراً بتوزيع المهام للأجهزة العاملة في الفريق الأول.

كما تم اعتماد برنامج المباريات الودية، وسيتخلل المعسكر إقامة 3 مباريات ودية, كما تم اعتماد برنامج المباريات الودية بعد العودة من المعسكر الخارجي، بالإضافة إلى اعتماد برنامج المشاركة في بطولة نادي العين الودية.

وفيما يلي أسماء اللاعبين المعتمدين من الجهاز الفني المغادرين للمعسكر الخارجي وهم:
حسين شيعان، إبراهيم زايد، سلمان سفياني، خالد عواجي، عبدالله الأسطا، سند شراحيلي، زيد المولد، نايف القاضي، ماجد المرحوم، محمد الغليميش، تميم الدوسري، فيصل السلطان، صقر عطيف، فهد المنيف، عبدالعزيز اليوسف، عمر الغامدي، عبدالعزيز السعران، أمادو فلافيو، فهد حمد، سعيد الدوسري، بدر السليطين، البرازيليان فيرناندو مينيغازو ومارسيلو تفاريس، الغيني إبراهيم ياتارا.

وعلى صعيد متصل تم صباح اليوم السبت إجراء الفحوصات الطبية والفسليوجية على بعض اللاعبين لدى مركز الحبيب الطبي، على أن يتم استكمال بقية اللاعبين للفحوصات صباح غد الأحد.

ومن جهة أخرى وقعت إدارة النادي مساء أمس مخالصة مالية مع اللاعب علي عطيف, ومن جهته قدم الكابتن علي شكره وتقديره للإدارة الشبابية على التعامل الإيجابي من قبلها خلال الفترة التي قضاها في نادي الشباب.

سمو المشاعر
08-11-2011, 07:13 AM
احساس ملك
سلمت يالغلا على الخبر وان شاء الله نادي الشباب يوفق في اختياره
ودي ووردي لك

لحن احساس
08-11-2011, 10:38 PM
الف شكر لك اخوي سمو المشاعر على تواجدك العطر