المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما اجملك يارمضان"موضوع المسابقه"


بليسيان
08-02-2011, 03:09 PM
http://www.elaana.com/up/get-1157886335.bmp (http://www.tran33m.com/vb/t94344.html)

ما اجملك يارمضاااااان00000



؛ أما نهارك فصوم وخضوع، وأما لياليك فبكاء ودموع وقنوت.
في رمضان تتفتح أبواب الجنان، وتغلق أبواب النيران، فكيف لا تفرح؟! في رمضان تتنزل الرحمات، وتكثر من الله النفحات، فكيف لا نفرح؟.

في رمضان تسعد النفوس، وتفرح الأرواح، فكيف لا نفرح؟!
في رمضان عبادة الصيام الذي يحبه الرحمن ويثيب عليه، فكيف لا نفرح؟!. في رمضان عبادة القيام والمناجاة للملك العلام، فكيف لا نفرح؟.

في رمضان يكون للدموع طعم آخر، ويكون للخشوع مذاق آخر، فلماذا لا نفرح؟.
في رمضان ليلة القدر التي هي خير من ألف شهر، فلماذا لا نفرح ؟! في رمضان تتوحد أمة الإسلام على عمل واحد وإفطار وإمساك في وقت واحد، فلماذا لا نفرح؟.



في رمضان تسعد النفوس، وتفرح الأرواح، فكيف لا نفرح؟!
في رمضان عبادة الصيام الذي يحبه الرحمن ويثيب عليه، فكيف لا نفرح؟!. في رمضان عبادة القيام والمناجاة للملك العلام، فكيف لا نفرح؟.

في رمضان يكون للدموع طعم آخر، ويكون للخشوع مذاق آخر، فلماذا لا نفرح؟.
في رمضان ليلة القدر التي هي خير من ألف شهر، فلماذا لا نفرح ؟! في رمضان تتوحد أمة الإسلام على عمل واحد وإفطار وإمساك في وقت واحد، فلماذا لا نفرح؟.


في رمضان يكثر الإحسان للفقراء، وتنتشر الرحمة بالضعفاء، فكيف لا نفرح؟.
في رمضان أبواب كثيرة للحسنات ومنافذ عديدة للوصول إلى الجنات، فيا أيها الصائم لم لا تفرح؟ بل لابد أن نفرح ونسعد، ونستمتع بهذا الشهر الكريم.


http://dc04.arabsh.com/i/00316/x0ipyul28z24.jpg

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



أخي المسلم.. أختي المسلمة:
سلام الله عليكم ورحمته وبركاته... وبعد:
أبعث إليكم هذه الرسالة محملة بالأشواق والتحيات العطرة، أزفها إليكم من قلب أحبكم في الله، نسأل الله أن يجمعنا بكم في دار كرامته ومستقر رحمته وبمناسبة قدوم شهر رمضان أقدم لكم هذه النصيحة هدية متواضعة، أرجو أن تتقبلوها بصدر رحب وتبادلوني النصح، حفظكم الله ورعاكم.


كيف نستقبل شهر رمضان المبارك؟


قال الله تعالى: شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِيَ أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ [البقرة:185].
أخي الكريم:


خص الله شهر رمضان عن غيره من الشهور بكثير من الخصائص والفضائل منها:
- خلوف فم الصائم أطيب عند الله من ريح المسك.
- تستغفر الملائكة للصائمين حتى يفطروا.
- يزين الله في كل يوم جنته ويقول: يوشك عبادي الصالحون أن يلقوا عنهم المؤونة والأذى ثم يصيروا إليك.
- تصفد فيه الشياطين.
- تفتح فيه أبواب الجنة، وتغلق أبواب النار.
- فيه ليلة القدر هي خير من ألف شهر، من حرم خيرها فقد حرم الخير كله.
- يغفر للصائمين في آخر ليلة من رمضان.

- لله عتقاء من النار، وذلك كل ليلة من رمضان.
فيا أخي الكريم: شهر هذه خصائصه وفضائله بأي شيء نستقبله؟ بالانشغال باللهو وطول السهر، أو نتضجر من قدومه ويثقل علينا نعوذ بالله من ذلك كله.
ولكن، العبد الصالح يستقبله بالتوبة النصوح، والعزيمة الصادقة على اغتنامه، وعمارة أوقاته بالأعمال الصالحة، سائلين الله الإعانة على حسن عبادته.




http://dc04.arabsh.com/i/00316/aniqo28as4f5.gif





فضل الصدقة في رمضان تعدل سبعين ضعفا من غيرها كما ذكر النبي - صلى الله عليه وسلم - في حديث البراء وغيره،



فالصدقة في رمضان مضاعفة والأعمال الصالحة في الجملة في رمضان قد تضاعف عند الله - عز وجل -

ومنها الصدقة والناس يتحرون في هذا الشهر المبارك والنبي - صلى الله عليه وسلم -

يقول: (من تقرب فيه بصدقة كمن تقرب فيما سواه بفريضة) فدل ذلك على فضلها العظيم.


http://www.muslmh.com/upload/Signatures/98.gif





http://dc05.arabsh.com/i/00316/93i956trt371.jpg



اثمن ثلاث ساعات في رمضااان0000



* الساعة الأولى : أول ساعة من النهار - بعد صلاة الفجر :

- قال الإمام النووي رحمه الله في كتاب الأذكار : ( اعلم أن أشرف أوقات الذكر في النهار الذكر بعد صلاة الصبح ).

- وأخرج الترمذي عن أنس رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: ( من صلى الفجر في جماعة ثم قعد يذكر الله حتى تطلع الشمس ثم صلى ركعتين كانت له كآجر حجة وعمرة تامة تامة تامة ). رواه الترمذي وقال حديث حسن .

- وكان النبي صلى الله عليه وسلم إذا صلى الغداة جلس في مصلاه حتى تطلع الشمس حسناء .

- ونص الفقهاء على استحباب استغلال هذه الساعة بذكر الله تعالى حتى تطلع الشمس وفي الحديث قال صلى الله عليه وسلم : ( اللهم بارك لأمتي في بكورها ).

لذا يكره النوم بعد صلاة الصبح لأنها ساعة تقسم فيها الأرزاق فلا ينبغي النوم فيها بل إحياؤها بالذكر والدعاء وخاصة أننا في شهر رمضان الذي فيه يتضاعف الأجر والثواب .



* الساعة الثانية : آخر ساعة من النهار - قبل الغروب :

- هذه الساعة الثمينة تفوت على المؤمن الصائم غالباً بالانشغال بإعداد الإفطار والتهيء له وهذا لاينبغي لمن حرص على تحصيل الأجر فهي لحظات ثمينة ودقائق غالية .. هي من أفضل الأوقات للدعاء وسؤال الله تعالى _ فهي من أوقات الاستجابة .

- كما جاء في الحديث قال صلى الله عليه وسلم : ( ثلاث مستجابات : دعوة الصائم ،ودعوة المظلوم ، ودعوة المسافر )رواه الترمذي.

- وكان السلف الصالح لأخر النهار أشد تعظيماً من أوله لأنه خاتمة اليوم والموفق من وفقه الله لاستغلال هذه الساعة في دعاء الله .




* الساعة الثالثة : وقت السحر :

- السحر هو الوقت الذي يكون قبيل الفجر قال تعالى : ( والمستغفرين بالأسحار ).

- فاحرص أخي الصائم على هذا الوقت الثمين بكثرة الدعاء والاستغفار حتى يؤذن الفجر ، وخاصة أننا في شهر رمضان فلنستغل هذه الدقائق الروحانية فيما يقوي صلتنا بالله تعالى.



- قال تعالى حاثاً على اغتنام هذه الساعات الثمينة بالتسبيح والتهليل :

( وسبح بحمد ربك قبل طلوع الشمس وقبل غروبها ومن آناء الليل فسبح وأطراف النهار لعلك ترضى ).

- وقال تعالى : ( وسبح بحمد ربك قبل طلوع الشمس وقبل غروبها ومن الليل فسبحه وأدبار السجود ).

- قال الحسن البصري رحمه الله : ( الدنيا ثلاثة أيام أما أمس فقد ذهب بما فيه ، وأما غداً فلعلك لا تدركه ، وأما اليوم فلك فاعمل فيه ).






http://dc05.arabsh.com/i/00316/wzjmw1rfakwa.jpg






http://www.youtube.com/watch?v=K_-arUVg5mw&feature=player_detailpage






http://rr2d.jeeran.com/quran.gif





http://farm2.static.flickr.com/1362/5180004483_af113491d2_z.jpg




القرآن في رمضان








له خصوصية بالقرآن. قال الله تعالى: ((شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن هدى للناس و بينات من الهدى و الفرقان))(البقرة:185). فقد أنزل الله القرآن في هذا الشهر، و في ليلة منه هي ليلة القدر، لذا كان لهذا الشهر مزية بهذا القرآن. و كان النبي صلى الله عليه و سلم يعرض القرآن في رمضان على جبريل عليه السلام، فكان يدارسه القرآن. فعن ابن عباس رضي الله عنهما قال: "كان رسول الله صلى الله عليه و سلم أجود الناس و كان أجود ما يكون في رمضان حين يلقاه جبريل فيدارسه القرآن"(سبق تخريجه).

http://forum.khleeg.com/imgcache/2/109997khleeg.gif




يخص ليالي رمضان بمدارسته، دليل على أهمية قراءة القرآن في رمضان. و معلوم أن الكثير من الناس يغفلون عن قراءة القرآن في غير رمضان، فنجدهم طوال السنة لا يكاد أحدهم يختم القرآن إلا ختمة واحدة، أو ختمتين، أو ربما نصف ختمة في أحد عشر شهراً. فإذا جاء رمضان أقبل عليه و أتم تلاوته. و نحن نقول: إنه على أجر، و له خير كبير، و لكن ينبغي ألا يهجر القرآن طوال وقته؛ لأن الله تعالى ذمّ الذين يهجرونه، قال تعالى: ((و قال الرسول يا رب إن قومي اتخذوا هذا القرآن مهجوراً))(الفرقان).




* و من هجران القرآن ألا يكون الإنسان مهتماً به طوال العام إلا قليلاً.
* و من هجرانه كذلك أنه إذا قرأه لم يتدبره، و لم يتعقله.
* و من هجرانه أن القارئ يقرأه لكنه لا يطبقه، و لا يعمل بتعاليمه.


http://forum.khleeg.com/imgcache/2/109997khleeg.gif




و أما الذين يقرؤون القرآن طوال عامهم، فهم أهل القرآن، الذين هم أهل الله و خاصته. و يجب على المسلم أن يكون مهتماً بالقرآن، و يكون من الذين يتلونه حق تلاوته، و من الذين يحللون حلاله و يحرمون حرامه، و يعملون بمحكمه، و يؤمنون بمتشابهه و يقفون عند عجائبه، و يعتبرون بأمثاله، و يعتبرون بقصصه و ما فيه، و يطبقون تعاليمه؛ لأن القرآن أنزل لأجل أن يعمل به و يطبق، و إن كانت تلاوته تعتبر عملاً و فيها أجر.


و أما الذين يقرؤون القرآن طوال عامهم، فهم أهل القرآن، الذين هم أهل الله و خاصته. و يجب على المسلم أن يكون مهتماً بالقرآن، و يكون من الذين يتلونه حق تلاوته، و من الذين يحللون حلاله و يحرمون حرامه، و يعملون بمحكمه، و يؤمنون بمتشابهه و يقفون عند عجائبه، و يعتبرون بأمثاله، و يعتبرون بقصصه و ما فيه، و يطبقون تعاليمه؛ لأن القرآن أنزل لأجل أن يعمل به و يطبق، و إن كانت تلاوته تعتبر عملاً و فيها أجر.


http://forum.khleeg.com/imgcache/2/109997khleeg.gif


فضائل التلاوة كثيرة و مشهورة، و لو لم يكن منها إلا قول النبي صلى الله عليه و سلم: "من قرأ حرفاً من القرآن فله حسنة، و الحسنة بعشر أمثالها، لا أقول آلم حرف، و لكن ألف حرف، و لام حرف، و ميم حرف"(أخرجه الترمذي برقم 2910من حديث عبدالله بن مسعود مرفوعاً). فجعل في قراءة آلم ثلاثين حسنة.

و فضائل التلاوة كثيرة لا تخفى على مسلم، و في ليالي رمضان و أيامه تشتد الهمة له. كان بعض القراء الذين أدركناهم يقرؤون في كل ليلة ثلاثة أجزاء من القرآن على وجه الاجتماع؛ يجتمعون في بيت، أو مسجد، أو أي مكان، فيقرؤون في كل عشرة أيام مرة. و بعضهم يقرأ القرآن و يختمه وحده.
و قد أدركت من يختم القرآن كل يوم مرة أو يختم كل يومين مرة فقد يسره الله و سهله عليهم، و أشربت به قلوبهم، و صدق الله القائل: ((و لقد يسَّرنا القرآن للذكر فهل من مُدَّكر))

http://www.wathakker.net/designs/images/2_copy_4.jpg




وبعد
ايها الاحبة في الله / السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... تحية طيبة

في الصحيحين عن عائشة رضي الله عنها قالت : كان النبي صلى الله عليه وسلم اذا دخل العشر احيا الليل ، وايقظ اهله ، وشد مئزره .

ثلاث جمل قصيرة تبين هدي المصطفى صلى الله عليه وسلم في العشر الاواخر من رمضان اجمل بيان ...
فمن كان محبا للمصطفى صلى الله عليه وسلم فهذا هديه في هذه العشر ...
ومن كان متحريا ليلة هي خير من الف شهر فهذه ليلة القدر ...
ومن كان صاحب ذنوب وخطيئات -وكلنا كذلك- فعلى اعتاب ليلة القدر تسكب العبرات وتغفر الزلات ...

نعم ، احيا الليل صلى الله عليه وسلم ، وتعلمون كم لرسول الله صلى الله عليه وسلم من المهام العظيمة والمشاغل الجسيمة والمسؤوليات الكبيرة له ولاهل بيته وازواجه وصحبه وامته ، ومع ذلك فهو لا يفوت مواسم الطاعة ولا يترك فرص العبادة ...
هو صلى الله عليه وسلم مع كل هذه المهام يتفرغ لهذه العشر فيحيي الليل طلبا لليلة القدر فهو في قيام وقعود ، وركوع وسجود ، يفعل هذا وقد غفر الله له ما تقدم من ذنبه وما تاخر ، فماذا نفعل نحن المقصرين ؟

كان صلى الله عليه وسلم يوقظ اهله ، لان ليلة القدر غنيمة وفرصة عظيمة ، وكان صلى الله عليه وسلم يحب الخير لاهله ، ونحن ايها الاحبة ، الا نحب الخير لانفسنا ولاهلنا ؟ فاين نحن من ليلة القدر ؟
اي خير سنجده في هذه العشر افضل من خير ليلة القدر ؟
واي لذة سنتحصل عليها اعظم من لذة بلوغ ليلة القدر ؟

كان صلى الله عليه وسلم يوقظ اهله ، هذه لفتة مهمة للاباء والازواج من هذه الامة ان يجمعوا العزيمة ويستحثوا الهمة لاشراك ابنائهم وبناتهم وزوجاتهم ومن تحت ايديهم في هذا الموسم العظيم الذي نحن فيه ، فكما نحرص على دنياهم فالحرص على اخرتهم اوجب واولى .
واذا لم نفعل ذلك فبئست الولاية والرعاية وبئست التربية ، وسيسالنا الله تعالى عن اهمال من تحت ايدينا يوم القيامة ، فكلككم راع وكلكم مسؤول عن رعيته .

كان صلى الله عليه وسلم يوقظ اهله ، ويكفي ان يوقظهم ليهب الجميع بين يدي الله تعالى ركعا سجدا ، فهو يوقظ عائشة ويوقظ حفصة ويوقظ زينب.. .
اما ايقاظنا لابنائنا وبناتنا ولانفسنا ايضا فيحتاج الى جهد ومجاهدة وصبر ومصابرة وتوعية وتذكير وتشجيع وتبشير حتى تتهيا النفوس للعبادة وتقبل على الطاعة ، وفي ذلك فليتنافس المتنافسون .

كان صلى الله عليه وسلم يشد مئزره ، وهو كناية عن الجد والاجتهاد في العبادة والطاعة ، ومن جد واجتهد في طلب شيء ضحى من اجله وفي سبيله استسهل الصعب ... ، من شد مئزره نراه يكتفي بما يسد رمقه من الطعام والشراب حتى لا يفوت الفضيلة ، نراه يتخفف عما لا فائدة فيه من الكلام ، لا يلهيه جمع الحطام ، نراه يتقلب فغي انواع القربات والطاعات ليلا ونهارا ، نرى يومه كله عبادة وجوارحه جميعها في طاعة ، نراه يصلي قائما ، فاذا فرغ امسك بالقران تاليا ، ثم لهج لسانه بالذكر مرددا ، ثم رفع اكف الضراعة الى الله تعالى سائلا وداعيا ، قلبه خاشع ، لسانه ذاكر ، عينه باكية ، جوارحه خاضعة ، قد شُغِلَ عن الناس بطاعة وعبادة رب الناس ، كل ذلك كان يفعله صلى الله عليه وسلم في العشر الاواخر من رمضان طلبا لليلة انزل الله تعالى فيها قرانا يتلى الى يوم القيامة ، حيث قال عز وجل :

إنا أنزلنا في ليلة القدر . وما ادراك ما ليلة القدر . ليلة القدر خير من ألف شهر . تنزل الملائكة والروح فيها بإذن ربهم من كل أمر . سلام هي حتى مطلع الفجر .

فهلاَّ اقتدينا برسول الله صلى الله عليه وسلم واجتهدنا في العبادة والطاعة في هذه العشر فما هي الا ايام وليال معدودة ربما ندرك فيها ايها الاخوة والاخوات نفحة من نفحات المولى الكريم تكون وقاية لنا من لفحات نار الجحيم ...
نسال الله تعالى الهداية والتوفيق ... اللهم اعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك .





http://www.jewelsuae.com/gallery/data/media/1/32.gif





رمضاااااااااااان في مكه


http://www.nourallah.com/photos/masged_haram01.jpg (http://www.xxxx.com/)


يــــــــــــانـاس مكـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــه في رمضــــــــــــان غير..!!
http://www.bekasbhna.com/vb/mwaextraedit4/extra/83.gif



تتمتع المنطقه الغربيه بماكولات لذيذه ويتمتع اهلها بتميزهم للطعم الطيب والنكهه المميزه وللحجاز
ماكولات شهيره وقديمه..
ومن المعتاد لدى اهل الحجاز ان يتناولوا الطعام جلوسا على الارض سواء في الولائم او في الاوقات العادية في البيوت ..

منطقة الحجاز هي اكثر المناطق السعوديه انشغالا بتقديم الخدمات في شهر رمضان على وجه الخصوص



للمعتمرين في بيت الله الحرام ، وزوار مسجد الرسول في المدينة المنورة،



إلا ان لرمضان مذاق متميز في الاستقبال والاحتفاء


http://www.youtube.com/watch?v=f0KskqoEbT0&feature=player_detailpage





الدعاااااااااء في رمضان


http://www.alshamsi.net/islam/do3a/aweeees.jpg




عن النبي صلي اللة علية وسلم :انة قال من دعا بهذا الدعاء في رمضان بعد كل فريضة غفر اللة ذنوبة الي يوم القيامة
اللهم ادخل علي اهل القبور السرور
اللهم اغن كل فقير .اللهم اشبع كل جائع .اللهم اكـس كل عريان .اللهم اقض دين كل مدين اللهم فرج عن كل مكروب .اللهم ردكل غريب .اللهم فك كل اسيرا.اللهم اصلح كل فاسد من امور المسلمين .اللهم اشف كل مريض .اللهم سد فقرنا بغناك .اللهم غير سوء حالنا بحسن حالك .اللهم اقض الدين واغننا من الفقر انك علي كل شي قدير





http://www.islam2all.com/islamsignature/ad3yh/doa11.gif



http://www.moveed.com/data/media/7/Image.05.jpg



http://www.youtube.com/watch?v=z-waieoDPv4&feature=player_detailpage






ليلة القدر


http://i1.makcdn.com/images/forums/majdah/uploaded2/18074_1154710239.jpg




http://www.saaid.net/mktarat/ramadan/flash/21.swf





هي الليلة التي أنزل فيها القرآن الكريم. سميت بهذا الاسم " القدر" لأنها ليلة ذات قدر، أي لها شرف ومنزلة حيث نزل فيها كلام الله. ولهذه الليلة فضل كبير، فقد فضّلها الله سبحانه وتعالى على سائر الليالي وجعلها خيرًا من ألف شهر، يعطي الله مَن عَبَدَهُ فيها وعمل الخير ثوابًا عظيمًا. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "من قام ليلة القدر إيمانًا واحتسابًا غفر له ما تقدّم من ذنبه". وفي هذه الليلة تنزل الملائكة ومعهم جبريل عليه السلام على عباد الله المؤمنين يشاركونهم عبادتهم وقيامهم ويدعون لهم بالمغفرة والرحمة.
بيّن الرسول عليه الصلاة والسلام أنّ ليلة القدر تكون في إحدى الليالي الوتر العشر الأواخر من شهر رمضان. وقد اعتاد المسلمون الاحتفال بإحياء هذه الليلة المباركة في ليلة السابع والعشرين من شهر رمضان الفضيل.
يحيي المسلمون ليلة القدر بذكر الله تعالى وعبادته فيكثرون فيها من الصلاة وتلاوة القرآن الكريم وعمل الخير. ويدعو المسلم بما شاء من طلب الخيرات في الدنيا والآخرة لنفسه ولوالديه ولأهله وللمسلمين.
قال تعالى: (إنا أنزلناه في ليلة القدر. وما أدراك ما ليلة القدر. ليلة القدر خير من ألف شهر. تنزل الملائكة والروح فيها بإذن ربهم من كل أمر. سلام هي حتى مطلع الفجر).








خاااااااتمه
لقد قرأنا عن رمضان، وعرفنا بعض أسرار الصوم، وتذكرنا الانتصارات الجبارة، التي أحرزها المسلمون بوحي هذا الشهر الكريم، وغمرنا موسم تجارة المتقين، فجاء شهرٌ أول صفحة منه التوبة والصلاح، وآخر صفحة منه الابتهاج بـ (عيد النصر) على الهوى والشيطان، ومارسنا (الصوم) الذي له اتصال عميق بجميع الفضائل والقيم العليا، ويحرك الركائز الدفينة، التي تتجدد وتتطور، تبعاً لتجدد البشر، وتطوّر العقل البشري، ثم انقضى شهر رمضان، ذلك الشهر الطاهر، الذي إنْ لم تخرج منه ملكياً ربانياً. فلا أقل من أن تكتسب فيه قدرة على مغالبة الشهوات ومكافحة الأهواء.
فماذا كان نصيبنا من هذا الشهر المانح الوهّاب؟
فهل أنّ لهؤلاء الذين يأكلون أموال النّاس بالباطل، ويستحلون حرمات الله أن يفطموا أنفسهم عن الظلم والاستئثار.
وهل أنَّ لأولئك الجبناء، الذي يخضعون للشهرة والشهوة، ويعبدون المناصب والرواتب أن يستمدوا من هذا الشهر إرادة تعصمهم عن الانسياق في المزالق، وعقلاً يمنعهم من الانحدار في الهفوات؟
وهل أنَّ للعبيد، الذين يسلبون حريات النّاس، يدفعونهم بالحديد والنّار إلى الخطيئة والجريمة أن يرفعوا العسف والاستبداد، ويتركوا النّاس لسنة الله وإرادة الإسلام؟
وهل أنّ للحضارة الغربية، التي أطفأت الروح وطمست معالم الحق، ثم قبعت في كل ثغر، لتهدد العالم بالموت والدمار أنْ تتراجع عن علمانيتها الحاقدة، وتلتزم بتوجيه الإسلام؟
يا حبذا لو اشترك الفن والأوضاع والتقاليد ـ معناً ـ في الصيام.

..لهفــــة إلتئآم..
08-03-2011, 04:49 AM
اللهم اجعلنا من عتقائك من النار ياحي ياقيوم وانزل علينا مغفرة من عندك تمحو بها ذنوبنا يارب
غآليتي .. عآشقه الجنون...
أسأل الله لك السعاده الأزلية وأسكنك الفردوس الأعلى...
بإذنه تعالى...موضوع متكامل .. موضوع رائع جدآ..بكل مافيه قيم ..
مؤثر تخشع لروعة الكلمات وعظمة الموضوع القلوب...
أثابك المولى الجنان وسدد على الخير خطاك...
بالتوفيق يارب
دمت في طاعة الرحمن سعيدة..بإذنه تعالى..صباحك الرضا..

بليسيان
08-03-2011, 01:55 PM
لك كل الشكر والامتنااان

عزيزتي بارك الله فيك وسدد خطااك

دمتي في رضا الرحمن

7ssass
08-04-2011, 08:24 PM
صور وتعآبير وشوآهد بكل شريحة رمضآنيه
إختيآرآت جدآ قيمه وتنسيق إبدآعي
أسأل الله أن يثيبك على هذآ الجهد في الاختيآر
ومحآولة الظهور بالموضوع بالمظهر الذي يليق به
لطآلمآ أن موضوعه يخص شهر القرآن

دمتِ على طآعة الرحمن