المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأخضر الأولمبي يكسب قطر برباعية نظيفة كأس الخليج 2011


لحن احساس
08-13-2011, 04:26 AM
http://www.youtube.com/watch?v=_2Cd335Vg20

حقق المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم فوزاً عريضاً على مضيفه منتخب قطر، في انطلاقة كأس الخليج الثالثة للمنتخبات الأولمبية، المقامة في الدوحة، بنتيجة 4 – 0، في اللقاء الذي أقيم على ملعب أكاديمية أسباير.

وحملت الأهداف السعودية الأربعة توقيع يحيى الشهري وعبدالله الدوسري وسعود حمود وسلطان البيشي، وشهد اللقاء حالة طرد للاعب قطري، فيما أضاع سعود حمود ركلة جزاء.

وتسيّد لاعبو الأخضر المباراة، خاصة في الحصة الأولى، بشكل كامل، وشهدت الدقيقة 17 أول أحداث اللقاء أهمية، وذلك عندما تعرض لاعب قطري للطرد بالبطاقة الحمراء عقب إعاقته المنفرد بالمرمى سعود حمود، ليتحصل الأخضر على خطأ قرب خط الـ 18، نفّذه يحيى الشهري، عانقت الشباك هدفاً سعودياً أولاً.

وبعد الهدف الأول بثلاث دقائق سجل المنتخب السعودي الهدف الثاني بعد كرة عرضية من يحيى الشهري، اقتنصها اللاعب عبدالله الدوسري وغمزها برأسه في الشباك.

وشهدت الدقيقة 26 الهدف السعودي الثالث، بالطريقة نفسها للهدف الثاني، وذلك من كرة عرضية أرسلها عبدالله الوالبي على رأس سعود حمود.

وتحصّل الأخضر في الحصة الأولى على ركلة جزاء، أضاعها سعود حمود الذي نفّذها على يسار الحارس القطري، مرت بجانب القائم.

وفي الحصة الثانية، انخفض رتم الأداء السعودي رغم الالتزام الدفاعي المميز، وسط صحوة قطرية وهجمات تكسرت على أقدام الدفاع السعودي وحارسه.

وقبل نهاية الوقت الضائع من الحصة الثانية أضاف سلطان البيشي الهدف الرابع بعد تمريرة أرضية عرضية من عبدالله الوالبي، لعبها الأول على الطائر في الشباك.

وسيلتقي الأخضر غداً نظيره المنتخب الكويتي، وستكون المباراة الثانية للمنتخب السعودي، وسيبحث خلالها عن تصدر مجموعته والتأهل للدور الثاني، فيما ستكون المباراة الأولى للمنتخب الكويتي الذي سيسعى لتحقيق الفوز الأول.

وتحصّل اللاعب يحيى الشهري لاعب المنتخب السعودي على جائزة أفضل لاعب في المباراة، والمقدمة من اللجنة المنظمة للبطولة.

7ssass
08-13-2011, 05:06 AM
ألف مبروك لمنتخبنآ الآلومبي الفوز

إحسـاس مـلـك
لآعــدمنآك حبيب ألبي

.,

لحن احساس
08-13-2011, 06:30 PM
الله يبارك في ايامك وان شاء الله دووم نفوز ونجيب البطولة الحليجية
والف شكر لك اخوي على المرور المميز منك