المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العين الاماراتي يتعاقد مع اسامواه جيان بـ5,5 مليون يورو


لحن احساس
09-14-2011, 10:39 AM
http://hh7.net/Sep/14/hh7.net_13159858031.jpg


أكملت إدارة نادي العين إجراءات تعاقدها مع المهاجم الغاني أسامواه جيان “25 عاماً” نجم منتخب “النجوم السوداء” لاعب سندرلاند الإنجليزي الذي كان قد انتقل إليه قادماً من رين الفرنسي لمدة 4 أعوام مقابل صفقة قياسية بلغت قيمتها 13 مليون جنيه استرليني “20 مليون دولار” ليصبح أغلى لاعب في تاريخ سندرلاند.

وأن تعاقد العين مع جيان سامواه بنظام الإعارة لمدة موسم فقط، وبلغت قيمة الصفقة 5 ملايين ونصف المليون يورو.

ومن المنتظر أن يكون اللاعب الجديد قد وصل في ساعة متأخرة من مساء أمس برفقة محمد عبد الله بن بدوة عضو مجلس إدارة نادي العين الذي أكمل اللمسات الأخيرة للصفقة وسوف يخضع أسامواه جيان صباح اليوم، حسب البرنامج المتفق عليه، لفحوصات طبية تتم بمستشفى العين الحكومي.



ومن المقرر أن يخضع أسامواه لبرنامج علاجي لفترة قصيرة، حيث يعاني حالياً من إصابة طفيفة في “الأنكل”، وهي الإصابة التي حرمته من المشاركة مع منتخب بلاده في مباراته الودية الأخيرة أمام البرازيل والتي انتهت بفوز منتخب “السامبا” بهدف، ويتوقع أن يظهر القادم الجديد بعد بضعة أيام في تدريبات الفريق العيناوي، بعد أن يتماثل نهائياً للشفاء.

وبهذه الصفقة يكتمل مربع الأجانب العيناوي، حيث ينضم سامواه إلى كل من الروماني رادوي والأرجنتيني سكوكو والسعودي ياسر القطحاني.

من ناحية أخرى اعتبر محمد عبدالله بن بدوه عضو مجلس إدارة نادي العين في تصريح “لموقع النادي الرسمي” صفقة أسامواه مهمة لدعم تطلعات النادي خلال استحقاقات الفريق الأول المقبلة، منوهاً إلى جاهزية اللاعب فنياً وبدنياً، على اعتبار أنه كان يواصل اللعب مع ناديه سندرلاند في الدوري الإنجليزي، متمنياً له التوفيق والنجاح مع زملائه اللاعبين في تحقيق طموحات نادي العين.

7ssass
09-14-2011, 03:22 PM
إحسآس مـلـك

شكرآ على نقل الخبر وبالتوفيق لنآدي العين
دمت بخير

.,

لحن احساس
09-15-2011, 02:32 PM
الف شكر لك ياغالي على التفاعل والمشاركة الجميلة