المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ريكارد: جئنا لخطف النقاط الثلاث


لحن احساس
10-10-2011, 09:41 PM
وصلت بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ظهر اليوم إلى مطار العاصمة التايلاندية بانكوك الدولي؛ وذلك استعداداً للقاء المنتظر والمرتقب بين المنتخبين السعودي والتايلاندي مساء يوم غد الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم، وكان في استقبال البعثة سفير خادم الحرمين الشريفين بالعاصمة التايلاندية بانكوك نبيل عشري ونائب القنصل العام عبدالعزيز الدوسري ومسؤول الشؤون الإعلامية بلال الأنصاري.

ويرأس وفد بعثة الأخضر مدير إدارة شؤون المنتخبات الوطنية محمد المسحل، وكان وفد من سفارة خادم الحرمين الشريفين بالعاصمة الماليزية كوالالمبور قد قام بوداع لاعبي الأخضر وتجهيز وترتيب كافة الأمور وتيسيرها من أجل العودة من لقاء تايلاند بالنقاط الثلاث.

ميدانياً أدى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم مرانه الوحيد على ملعب المباراة رجا منقالا بالعاصمة بانكوك، الذي يتسع لأكثر من خمسين ألف متفرج، وشهد المران تركيز مدرب المنتخب فرانك ريكارد على الجمل اللياقية والتكتيكية، وبدت الروح المعنوية عالية لدى جميع اللاعبين الذي يرغبون بتحقيق الفوز في لقاء الغد المنتظر.

من جهة أخرى عقد الاجتماع الفني الخاص بمباراة المنتخبين السعودي والتايلاندي، ومثل الجانب السعودي مدير المنتخب الأول والمتحدث الإعلامي خالد المعجل، وتم من خلاله اعتماد أسماء اللاعبين رسمياً ومدى أهليتهم للمشاركة باللقاء، وإيضاح العديد من النقاط المتعلقة بنظام التصفيات، كما تم اعتماد الطقم الأبيض الكامل قمصان وشورت وجوارب للمنتخب السعودي، والطقم الأزرق الكامل قمصان وجوارب وشورت للمنتخب التايلاندي.

وعلى ذات الصعيد عقد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الهولندي فرانك ريكارد المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، حيث أشاد بتطور وقدرات المنتخب التايلاندي، وشدد على أن فريق تايلاند قدم مباريات قوية في الجولتين الماضيتين، حيث خسر بصعوبة أمام أستراليا متصدر المجموعة، وحقق فوزاً كبيراً وعريضاً على عمان بالجولة الماضية بثلاثة أهداف دون مقابل.

وقال: "تايلاند ستستفيد من لقاء الغد من عاملي الأرض والجمهور، ولا ننسى أن المنتخب السعودي استعد جيداً لهذه المباراة وأقام معسكراً إعدادياً في ماليزيا، وخاض مباراة ودية مع إندونيسيا من أجل أن يحقق الفوز ويعود من العاصمة التايلاندية بانكوك بنقاط المباراة الثلاثة".

وأبدى ريكارد حماسه الشديد للروح المعنوية العالية لجميع نجوم الأخضر الذين اعتبروا لقاء اليوم بمثابة العودة للمنافسة وخطف إحدى بطاقتي التأهل عن هذه المجموعة، وتمنى أن يحالف الحظ الأخضر بهذا اللقاء المهم.

صقر الجزيره
10-12-2011, 10:23 PM
الله يوفق منتخبنا الوطني بهذه البطوله
يعطيك العافيه اخوي احساس ملك على الموضوع
تقبل طلتي وتواجدي ولك

إحتراااااااااااااااااامات ي

اا

لحن احساس
10-12-2011, 10:59 PM
يعطيك العافية على الحضور الجميل