المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأخضر" يتعادل في التصفيات المؤهلة لكأس العالم


لحن احساس
10-11-2011, 10:21 PM
http://www.youtube.com/watch?v=vYV7GG18Ohs

زاد لاعبو المنتخب السعودي من وضع أنفسهم في موقف حرج في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات لكأس العالم 2014 في البرازيل، بعد تعادلهم السلبي أمام منتخب تايلاند 0/ 0 في اللقاء الذي أقيم على ملعب راجاما نجالا، وسط حضور أكثر من 50 ألف مشجع.

ونال المنتخب السعودي النقطة الثانية من 3 مباريات، وتبقى له ثلاث مباريات أخرى ستكون أولاها أمام منتخب تايلند في السعودية بعد شهر من الآن، واحتل المنتخب المركز الثالث في المجموعة بنقطتين، وجاء تايلند ثانياً بـ 4 نقاط، وتتصدر أستراليا الترتيب بـ 9 نقاط، بعد تغلبها صباح اليوم على عمان بنتيجة 3 – 0، حيث احتل المنتخب العماني المركز الرابع والأخير بنقطة يتيمة.

تشكيلة المنتخب السعودي:
وليد عبدالله، أسامة هوساوي، أسامة المولد، عبدالله الزوري، حسن معاذ، تيسير الجاسم، سعود كريري، محمد نور، أحمد الفريدي، عبدالعزيز الدوسري، وياسر القحطاني.

الحصة الأولى:
بدأ المنتخب السعودي مهاجماً وكاد يحرز هدفاً في الدقيقة الأولى بعد أن مرر محمد نور كرة مخادعة بين الدفاعات، اقتنصها آخر مدافع قبل أن تصل لياسر القحطاني.

وسيطر الأخضر على الخمس دقائق الأولى وتناقل لاعبوه الكرة بسلاسة حتى تحصل تيسير الجاسم على خطأ قرب خط الـ 18 من الجهة اليمنى، لعبها محمد نور عرضية على رأس حسن معاذ أمسك بها الحارس التايلاندي.

وأول تهديد حقيقي لمنتخب تايلاند في الدقيقة 16 بعد مجهود فردي من اللاعب في الدخول بالكرة بين الدوسري وكريري أطلق تسديدة مرت بجوار القائم.

ومن كرة مرتدة في الدقيقة 21 لعبها الدوسري في المنتصف عالية حولها ياسر القحطاني على الطائر لمحمد نور، الذي تجاوز لاعب تايلندي وسددها قوية في الزاوية أمسك بها الحارس.

بدأت المباراة تميل نسبياً للتكافؤ بعد أن خرج المنتخب التايلندي من مناطقه الدفاعية وانحصر اللعب وسط الملعب مع هجمات متبادلة لم يستثمرها الطرفان.

وفي الدقيقة 33 أنقذ المدافع التايلندي هدفاً سعودياً محققاً من على خط المرمى، بعد أن وصلت عرضية حسن معاذ داخل خط الـ 18 لتصل للدوسري سددها قوية أرضية تجاوزت الحارس، أبعدها اللاعب في اللحظات الأخيرة.

ومن خطأ دفاعي في الدقيقة 43 بعد أن حاول أسامة هوساوي إبعاد الكرة لتصل للطرف الآخر، ويجدها المهاجم التايلندي سددها أرضية خطيرة أمسك بها وليد عبدالله على دفعتين، رد عليها ياسر القحطاني سريعاً بعد أن تلقى كرة عرضية استقبلها بصدره ولعبها مقصية أبعدها الحارس لركلة ركنية.

الحصة الثانية:
بدأت الحصة الثانية بهجمة سعودية بعد أن تبادل الفريدي والجاسم كرة مررها الأخير لنور داخل خط الـ 18 سددها عالية، قبل أن يتحصل على خطأ في الدقيقة 49 لعبه تيسير الجاسم عالياً على رأس ياسر القحطاني مرت بجوار القائم بعد مضايقة من الدفاعات التايلندية.

وفي الدقيقة 57 أجرى ريكارد مدرب المنتخب التبديل الأول بدخول ناصر الشمراني وخروج عبدالعزيز الدوسري.
وسيطر الأخضر سيطرة تامة على مجريات المباراة، وسط دفاعات تايلندية محكمة.
وعند الدقيقة 67 أضاع ياسر القحطاني فرصة هدف محقق بعد أن مرر محمد نور كرة لياسر داخل خط الـ 18 تجاوز اللاعب التايلندي وسددها أرضية ضعيفة بين يدي الحارس.

بعدها بدقيقة كاد ياسر يسجل هدفاً بعد أن تعامل بشكل رائع مع كرة عرضية ضربها قوية برأسه في الزاوية، انبرى لها الحارس وأمسك بها.

وكاد اللاعب التايلندي كوستا في الدقيقة 73 يسجل الهدف التايلندي الأول بعد أن سدد خطأ من على خط الـ 18 لامست القائم بقليل.
وفي الدقيقة 80 يجري ريكارد تبديله الثاني بدخول نايف هزازي مكان ياسر القحطاني.

وكاد هزازي أن يسجل هدف أول بعد أن تلقى كرة رأسية من نور لعبها على الطائر أبعدها الحارس، وفي آخر دقيقة من المباراة شارك أحمد عطيف مكان أحمد الفريدي.

وفي آخر هجمة في المباراة تحصل المنتخب التايلندي على ركلة ركنية أبعدها الدفاع السعودي ليطلق الحكم الأوزبكي رافشان صافرة النهاية.

7ssass
10-12-2011, 01:41 AM
بأذن لله فآل منتحبنآ الآخضر التوفيق

إحسآس ملك
يعطيك العآإفيهـ حبيب البي على النقل الجميل
لآعــدمنآك


.,

لحن احساس
10-12-2011, 02:46 PM
اسعدني حضورك اخوي حساس
وان شاء الله التوفيق للاخضر في المباريات القادمة