المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أهداف السد وسامسونج وأحداث غريبة ومعركة داخل الملعب


لحن احساس
10-19-2011, 11:21 PM
http://www.youtube.com/watch?v=OU_lyipGJJw

بجدارة وإستحقاق حقق فريق الكرة بنادي السد القطري فوزاً ثمينا على حساب سامسونج الكوري الجنوبي بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم باستاد سووون بكوريا الجنوبية في ذهاب قبل نهائي دوري المحترفين الآسيوي.

سجل السنغالي ممادو نيانج مهاجم السد هدفي فريقه في الدقيقتين 70 و81 من المباراة التي جاءت جيدة المستوى قدم خلالها الفريق القطري عرضاً رائعا وكان بمثابة مفاجأة للجميع بعدما نزل السد المباراة واثق الخطى وسيطر على النصف ساعة الأولى من ذلك الشوط وأهدر فرصتين مؤكدتين الأولى عن طريق الإيفواري عبد القادر كيتا عندما سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء ارتطمت بالعارضة الكورية، والأخرى عندما إنفرد نيانج بالمرمى الكوري وسدد كرة خرجت بجوار القائم الأيسر.

وفي الشوط الثاني اعتمد السد على الهجمات المرتدة والتي استغلها الفريق جيداً ونجح من خلالها في تسجيل هدفين في غاية الأهمية مما يضاعف فرصة الفريق القطري في التأهل إلى الدور النهائي خاصة أن مباراة الاياب ستقام علي أرض السد بالعاصمة القطرية الدوحة .

وشهدت المباراة أحداثاً مؤسفة عقب الهدف الثاني للسد والذي اعترض الكوريين عليه لأنهم وقفوا على إعتبار أن لاعبي السد سيخرجوا الكرة خارج الملعب نظراً لوقوع أحد لاعبيه ،وهو ما لم يفعلوه أثناء سقوط أحد لاعبي السد ،وتحول الملعب لساحة من العراك أسفرت عن توقف المباراة لما يقرب من 10 دقائق وقام الحكم السنغافوري مالك عبد البشير بطرد كل من ستيفو لاعب سامسونج والإيفواري كيتا لاعب السد.

وفي الوقت بدل الضائع قام حكم المباراة بطرد السنغالي ممادو نيانج مهاجم السد لحصوله على الكارت الأصفر الثاني عقب لعبه الكرة بعد صافرة الحكم بتسلله .

صقر الجزيره
10-20-2011, 03:56 PM
شر البلية مايضحك من قمة السخف ان نشاهد فريق لايقبل بخسارته
مد الذراع وزمنه قد انتهى وولى من زمن
على كل حال كانت المباره ساخنه وممتعه حتى بدا العراك بالايادي
احساس ملك يعطيك العاافيه اخوي على نقل احداث هذه المباره
فتقبل مروري وتعليقي البسيط ولك مني جل
إحترااااااااااااااماتي

اا

لحن احساس
10-20-2011, 11:38 PM
مشكور اخوي صقر الجزيرة على تواجدك ومتابعتك المستمرة
اشكرك على تعليقك
ولعلمك الكوريين هم من يطلبون الانتظام والاحترام لكن في هذه المبارة جاء عكس الواقع
اتمنى من الاتحاد الاسيوي اخذ القرار الصحيح لمصلحة السد