المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لقاء اليوم المنتخب السعودي و منتخب تايلاند


فهد
11-11-2011, 08:50 AM
http://q8msk.com/imgcache/11031.imgcache.jpg
يواجه المنتخب السعودي الأول لكرة القدم نظيره التايلندي مساء يوم الجمعة على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة من الدور الثالث لتصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2014 م .

وأنهى الأخضر استعداده للقاء حيث أجرى اليوم تدريبه الأخير " المغلق "على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض بقيادة المدرب الهولندي فرانك ريكارد الذي ركز من خلاله على التكتيك الذي سيخوض به لقاء الغد.

ويشكل اللقاء منعطفاً مهماً لمسيرة المنتخب السعودي في التصفيات حيث يحتل المركز الثالث بنقطتين ، لذلك ليس أمامه سوى الفوز إذا أراد أن ينافس بقوة على بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة بعد أن ضمن المنتخب الأسترالي بنسبة كبيرة البطاقة الأولى باحتلاله المركز الأول ب9 نقاط وبالتالي يحتاج لنقطة واحدة فقط ليعلن تأهله رسمياً إلى الدور الرابع " الحاسم".

ويحتل المنتخب التايلندي المركز الثاني بأربع نقاط ويأمل أن يخرج على أقل تقدير بنقطة ليواصل بها مسيرته الجيدة في التصفيات.
من جانبه أكد مدير إدارة شؤون المنتخبات الوطنية محمد المسحل جاهزية اللاعبين للقاء الغد مشيداً بالروح العالية والحماس الكبير لدى اللاعبين خلال فترة المعسكر لتقديم مستوى فني متميز خلال اللقاء، وقال:" هذا الأمر يؤكد أن الجميع لدية الرغبة لتحقيق الفوز غداً وهو أمر واضح لكل من يحضر ويتابع التدريبات اليومية وما يجري بالمعسكر وذلك سيكون له دور كبير بإذن الله في كسب نقاط المباراة الثلاثة والعودة للمنافسة بقوة على التأهل".

وأضاف : " اللاعبون جاهزون لهذا اللقاء من جميع النواحي الجسدية والنفسية والفنية والمعنوية ونحن متفائلون تماماً بهذا اللقاء الذي سيعيدنا للمنافسة مجدداً وبانتظار الحضور الجماهيري الكبير الذي سيكون هو الفارق في الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور".
واتفق لاعبوا المنتخب السعودي على أهمية المباراة مؤكدين أن الفوز بها سيعيد بالأخضر إلى المنافسة بقوة على التأهل مشددين على أن الحضور الجماهيري سيكون أكبر دافع لهم لتحقيق الفوز .

سمو المشاعر
11-11-2011, 10:57 PM
موفق يالاخضر السعودي
فهد
يعطيك العافيه على النقل لهذا الخبر

فهد
11-13-2011, 12:00 PM
الله يـعـآفيكـ سسمـو المششـآإعر

نـوورت متصفحــي بـ مروركـ ..