المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرئيس العام يجتمع بفريق عمل خصخصة الأندية


لحن احساس
12-06-2011, 01:54 AM
اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتب سموه اليوم بصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس فريق عمل الخصخصة واستثمار الأندية وبأعضاء فريق العمل المشكلة من قبل سمو الرئيس العام لرعاية الشباب والمكلفة بدراسة آلية خصخصة واستثمار الأندية بالمملكة .

وأوضح سمو الرئيس العام لرعاية الشباب عقب الاجتماع انه تم الاطلاع على كافة ما قام به فريق العمل من خطوات كبيرة لإجراء الدراسات النهائية لعملية الخصخصة القانونية والفنية والمالية .. مشيرا سموه الى ان فريق عمل الخصخصة قام بمخاطبة العديد من الشركات العالمية ذات الخبرة والمتخصصة في هذه المجالات وكذا عقد عدة اجتماعات من قبل فريق العمل مع مسئولي تلك الشركات وتم إعطاؤهم كراسة الشروط والمواصفات القانونية والفنية والمالية التي أعدّها الفريق.

وعرض الأمير عبدالله على الأمير نواف هذه العروض وأوضح له رأي اللجنة في أفضلها تمهيداً للتوقيع معها. وسيستغرق وقت إنهاء هذه الدراسات عام واحد تنتهي بعده بكتيّب يشمل جميع البيانات المالية إضافةً إلى كافة ما يتعلق بالنوحي الفنية والقانونية بما يمكّن كل راغبٍ في الاستثمار من اتخاذ القرار وتقديم السعر المناسب للاستثمار في أيٍ من الأندية المستهدفة في عملية التخصيص.

وأعرب سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد في ختام تصريحه عن تقديره للجهود التي قام بها سمو الأمير عبدالله بن مساعد وأعضاء فريق العمل وما بذلوه من جهود في مشروع التخصيص وتطوير الاستثمار في المجال الرياضي وتنظيم آليات الاستثمار الذي يشهد تطورا متناميا في العالم، من خلال الاستفادة من الايجابيات والتجارب الدولية في تنمية موارد الأندية الرياضية وتهيئة المناخ الاستثماري المناسب للأندية.

7ssass
12-06-2011, 03:29 AM
نسأل الله أن يكون هذآ الامر يعود بالنفع على كل الانديه السعوديه

إحسآس مـلـك
شكرآ يآلغآغلي على نقل الخبر
بآرك الله فيك

.,

لحن احساس
12-06-2011, 02:16 PM
مشكور ياغالي على التواجد الراقي