المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لبنان يسعى لاقامة مباراة ودّية مع العراق


لحن احساس
12-06-2011, 04:31 PM
قرر الاتحاد اللبناني لكرة القدم اليوم الثلاثاء إقامة معسكر تدريبي داخلي للمنتخب الأول للبلاد في مدينة طرابلس الساحلية الشمالية خلال فترة توقف الدوري ما بين 16 و25 كانون الثاني/يناير القادم في إطار الاستعداد للمرحلة الأخيرة من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 التي ستقام في البرازيل.
وقرر الاتحاد خلال اجتماع عقده توجيه دعوة للعراق لإقامة مباراة ودية بين منتخبي البلدين في 22 كانون الثاني/يناير في لبنان قبل أن يعود منتخب لبنان ويدخل في معسكر تدريبي آخر في قطر من 20 الى 27 شباط /فبراير شباط يلعب خلاله مباراة ودية مع منتخب قطر في 23 شباط /فبراير في إطار استعداداته لمواجهة نظيره الإماراتي في 29 من الشهر نفسه في الجولة السادسة والأخيرة لتصفيات المجموعة الآسيوية الثانية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014.
يمر لبنان بفترة غير مسبوقة من التألق على صعيد اللعبة الأكثر شعبية في البلاد بعد أن حقق منتخبه ثلاثة انتصارات في التصفيات بفوزه على الإمارت 3-1وعلى الكويت1- صفر وعلى كوريا الجنوبية 2-1 وضعته بالمركز الثاني في المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن كوريا الجنوبية المتصدرة برصيد عشر نقاط لكل منهما.
وتأتي الكويت في المركز الثالث برصيد ثماني نقاط وتقبع الامارات التي ودعت رسمياً المنافسات بالمركز الرابع دون نقاط بعد أن منيت بخمس هزائم.
ويكفي منتخب لبنان التعادل بأي نتيجة مع الإمارات في الجولة الأخيرة من دون أن ينتظر نتيجة مباراة كوريا الجنوبية وضيفتها الكويت ليضمن الظهور للمرة الأولى بتاريخه في الدور الرابع الحاسم للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

سمو المشاعر
12-06-2011, 05:07 PM
مع احترامي لكل الناس اللبنانيين :125: مالهم امل في الحياه:351:
ابطال الفرات راح يعرمشونهم عرمشه :78:

احساس ملك يصلمو يازعيم على الموضوع:248:

لحن احساس
12-06-2011, 05:14 PM
بس تغيرت الكورة ياعميد الان لبنان المركز الثاني بالتصفيات
اتوقع انها تفوز لبنان على العراق لانها فازت على الامارات والكويت وكوريا الجنوبية