المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال آخر مواجهات قائد النمور


لحن احساس
12-08-2011, 02:40 PM
يودع قائد فريق الاتحاد محمد نور جماهير ناديه في مواجهة الكلاسيكو التي ستجمع فريقي الاتحاد والهلال في الرياض يوم الثنين السادس والعشرين من ديسمبر الحالي، في لقاء مؤجل من الجولة السابعة من دوري زين السعودي، ويسعى النجم الاتحادي محمد نور مواصلة مشواره مع الفريق حتى أواخر ديسمبر الحالي.

إلى ذلك تشير مصادر «عكاظ» أن الإدارة الاتحادية توصلت لقناعة تامة بقبول العرض الوحيد المقدم من نادي الجيش القطري لإعارة الكابتن محمد نور حتى نهاية الموسم الحالي، مقابل مليوني دولار، جاء ذلك عقب مشاورات أجرتها إدارة اللواء محمد بن داخل مع بعض صناع القرار في البيت الاتحادي في غضون الساعات الماضية.

وكشفت المصادر أن القيمة المالية لانتقال القائد السعودي محمد نور تبلغ مليوني دولار شاملة حصة النادي واللاعب من قيمة انتقاله بنظام الإعارة في شهر يناير المقبل.

وأوضحت المصادر أن وفد نادي الجيش القطري سيصل مطلع الأسبوع إلى جدة برئاسة المدير التنفيذي ثاني الكواري من أجل حسم صفقة انتقال النجم محمد نور على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

يذكر أن قائد المنتخب السعودي وفريق الاتحاد محمد نور لازال عقده ساري المفعول حتى العام 2013م، بعد أن وقع لمدة خمس سنوات مضى منها ثلاث سنوات ونصف، ونجح في تحقيق (21) بطولة مع ناديه على الأصعدة المحلية والعربية والقارية، ويطمح في خوض تجربة احترافية خارجية عقب الضغوطات التي تعرض لها أخيرا على أن يعود لمواصلة مشواره مع الفريق الاتحادي في الموسم الحالي.

جـود
12-08-2011, 05:15 PM
احساس ملك
عوافي ع نقل الخبر
ودي

لحن احساس
12-09-2011, 01:29 AM
شكرا على التواجد