المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد 20 يوماً.. كريستيانو رونالدو في دبي


لحن احساس
12-08-2011, 02:41 PM
يشارك البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد الإسباني، في فعاليات "مؤتمر دبي الرياضي الدولي السادس" يومي 28 و 29 ديسمبر الجاري في دبي تحت شعار "شركات كرة القدم.. بين الواقع والمستقبل".

وقال محمد الكمالي عضو المكتب التنفيذي لمجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر في بيان صحفي اليوم الأربعاء: "تأتي مشاركة كريستيانو رونالدو في المؤتمر لتتوج جهودنا في استقطاب أبرز نجوم كرة القدم وكبار المسؤولين في الأندية والمؤسسات الدولية، لتأكيد المكانة الكبيرة التي يحتلها المؤتمر على خارطة الأحداث الدولية، وحرص نجوم الكرة على التواجد في دبي للمشاركة في فعالياته".

وأضاف: في ختام الدورة الخامسة من المؤتمر التي أقيمت في ديسمبر من العام الماضي وشهدت مشاركة ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة وفابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الإنجليزي والنجم الهولندي ماركو فان باستن وغيرهم، ومن قبلها مشاركة زين الدين زيدان في فعاليات الدورة الرابعة، كنا في تحد مع أنفسنا عن قدرة المؤتمر على جذب المزيد من الأسماء العالمية.

وتابع قائلاً: "ولكن المؤتمر نجح في جذب مشاركة النجم البرتغالي الكبير في الوقت الذي جدد رئيس نادي برشلونة ساندرو روسيل والمدرب الإيطالي فابيو كابيللو رغبتهما في الحضور مرة أخرى في المؤتمر والمشاركة في جلساته، بالإضافة إلى حضور رئيس نادي بورتو البرتغالي بطل الدوري الأوروبي لموسم 2010/ 2011 وعدد من الشخصيات الأخرى المهمة في عالم كرة القدم الأوروبية والعالمية".

جـود
12-08-2011, 05:17 PM
احساس ملك
عوافي ع نقل الخبر
ودي

لحن احساس
12-09-2011, 01:27 AM
شكرا على التواجد