المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ميسي "الفوز في الكلاسيكو ضروري قبل كأس العالم للأندية"


لحن احساس
12-08-2011, 02:45 PM
وصف ليونيل ميسي مباراة فريقه برشلونة أمام غريمه ريال مدريد متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بأنها قد تحدد شكل الموسم بالنسبة للفريق لأنها تأتي قبل رحلة مرهقة الى اليابان للمشاركة في كأس العالم للأندية.
ويتأخر برشلونة بطل أوروبا بثلاث نقاط عن ريال مدريد المتصدر مع تبقى مباراة لفريق العاصمة الإسبانية وهو ما يعطي أهمية كبيرة لقمة الفريقين يوم السبت المقبل في ظل رغبة الفريق الكتالوني للفوز بالدوري للمرة الرابعة على التوالي.
وسيسافر برشلونة الى اليابان للمشاركة في كأس العالم للأندية وحذر ميسي أن الخسارة في استاد سانتياغو برنابيو قبل السفر لمسافة 20 ألف كيلومتر قد تتسبب في افساد موسم الفريق.
وقال ميسي لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على الانترنت "من المهم تحقيق نتيجة جيدة ستكون هذه النتيجة مؤثرة حتى نهاية الموسم".
وأضاف "اذا لم يتحقق ذلك فلن يكون بوسعنا الحصول على فترة مناسبة من الراحة قبل السفر الى اليابان وهي رحلة مهمة للغاية بالنسبة لنا".
ويتطلع برشلونة لاحراز لقب كأس العالم للأندية للمرة الثانية في ثلاث سنوات بعدما تغلب بفضل هدف من ميسي على استوديانتس الأرجنتيني في أبوظبي عام 2009.
وسيبدأ برشلونة مشواره في البطولة من الدور قبل النهائي مع الترجي التونسي بطل أفريقيا أو السد القطري بطل آسيا يوم 15 كانون الأول/ديسمبر.
وستقام المباراة النهائية للمسابقة التي تضم ايضاً سانتوس البرازيلي يوم 18 كانون الأول/ ديسمبر.

جـود
12-08-2011, 05:17 PM
احساس ملك
عوافي ع نقل الخبر
ودي

لحن احساس
12-09-2011, 01:27 AM
شكرا على التواجد