المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكاميرون تدفع نصف مليون دولار تعويضاً للجزائر


لحن احساس
12-24-2011, 03:22 PM
ستدفع الكاميرون تعويضاً قدره نصف مليون دولار أميركي للجزائر بعد إلغاء المباراة الودية التي كانت مقررة بين المنتخبين في 15 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي إثر إضراب اللاعبين الذي حرض عليه المهاجم الموقوف صامويل إيتو.
وأكد الاتحاد الكاميروني اليوم الجمعة قيمة التعويض، وذلك بعد أسبوع على إيقاف إيتو 15 مباراة مع المنتخب.
وجاءت العقوبة القاسية من لجنة الانضباط في الاتحاد الكاميروني، للاعب الهداف الذي حصل على لقب أفضل لاعب في إفريقيا أربع مرات (رقم قياسي)، والذي حمل ألوان الكاميرون لأكثر من عقد من الزمن.
وكانت علاقة إيتو بالمسؤولين الاتحاديين في بلاده متوترة، خصوصاً في موضوع المكافآت المالية، كما تم تحميله مسؤولية الإضراب الذي ساهم بإلغاء مباراة الجزائر الودية.
وأدعى إيتو ورفاقه أنهم لم يقبضوا الأموال المترتبة لهم بعد خوض دورة ودية، فاضربوا عن خوض مباراة الجزائر التي طالبت بدورها بمبلغ مليون دولار أميركي كعطل وضرر عن إلغائها.
وأوضح وزير الرياضة الكاميروني ميشال زوا الشهر الماضي أن اللاعبين طالبوا قبل أيام من مواجهة الجزائر بدفع مكافأة بقيمة 762 يورو لكل واحد منهم، مشيراً إلى أن "الاتحاد الكاميروني التزم بدفع هذه المكافأة قبل مباراة الجزائر، لكن ولسوء الحظ، فإن تحويل الأموال من ياوندي الى مدينة مراكش المغربية حيث كان يعسكر المنتخب الكاميروني وتوّج بدورتها الدولية الودية (بمشاركة المغرب والسودان وأوغندا) كان مستحيلاً بسبب عدم تواجد رئيس الاتحاد الكاميروني وأمينه العام في العاصمة الكاميرونية".
وتعاني الكاميرون كثيراً في الوقت الحالي، خصوصاً بعد عدم تأهلها إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2012 لأول مرة منذ 18 عاماً.

❥MỆmề❜
12-24-2011, 03:24 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

لحن احساس
12-24-2011, 07:25 PM
شكرا على الحضور