المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأمير نواف بن فيصل يعتذر عن حضور اعتزال الدعيع .. ويشيد بانجازاته


لحن احساس
12-26-2011, 07:21 PM
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بمكتب سموه اليوم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة نادي الهلال ولاعب المنتخب وفريق الهلال الدولي محمد الدعيع بمناسبة حفل اعتزاله .
وقد رحب بهم سموه في بداية اللقاء .. مثمنا ما قدمه اللاعب محمد الدعيع من جهود كلاعب سواء مع المنتخبات السعودية او مع الأندية التي مثلها وآخرها نادي الهلال منذ كان ناشئا حتى قرر الاعتزال كلاعب .. مشيدا سموه بسيرته وأخلاقياته وما حققه مع زملائه من انجازات سواء على مستوى الأندية او المنتخبات.
وأعرب سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد عن شكره لسمو رئيس نادي الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد وللاعب محمد الدعيع على دعوته لحضور حفل الاعتزال الذي كان بود سموه حضوره لولا ارتباطه بالسفر بمهمة رسمية معدة منذ فترة طويلة الى جمهورية الصين بنفس موعد الاعتزال.
وقدم سموه في نهاية اللقاء درع الاتحاد السعودي لكرة القدم وهدية خاصة من سموه للاعب محمد الدعيع متمنيا له التوفيق في حياته المستقبلية وان يتم الاستفادة من خبرته الرياضية سواء بالأندية او المنتخبات السعودية.

صاحبة الوشاح الأخضر
12-26-2011, 10:01 PM
يعطيك العاافيه ع التغطيه ..ماننعدم

لحن احساس
12-26-2011, 10:02 PM
شكرا على التواجد الرائع