المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فارغاس ونيمار يتنافسان على جائزة "ملك أميركا"


لحن احساس
12-26-2011, 07:24 PM
يبدو التشيلياني إدواردو فارغاس والبرازيلي نيمار الأقرب للفوز بجائزة "ملك أميركا"، التي تمنح إلى أفضل لاعب في العام في أميركا الجنوبية، وتمنحها صحيفة "ال باييس" التي تصدر في مونتفيديو، بناء على آراء صحافيين رياضيين.
وذكرت الصحيفة الأقدم والأوسع انتشارا في الأوروغواي الاثنين أنه بعد فرز جزئي لأصوات النسخة السادسة والعشرين للجائزة العريقة، يبدو فارغاس ونيمار الأقرب للفوز. ومن المقرر أن يعلن اسم الفائز بالجائزة في نسخة الصحيفة التي تصدر في آخر أيام العام الجاري.
وتقدم نيمار وفارغاس بفارق كبير على مجموعة تضم تسعة منافسين آخرين هم جوني هيريرا (تشيلي) وإيميليانو بابا (الأرجنتين) ونيسير رياسكو (الإكوادور) ورولاندو سكيافي (الأرجنتين) وكليمنتي رودريغيز (الأرجنتين) وإيخيديو أريفالو ريوس (الأوروغواي) وباولو غانسو (البرازيل) وخوان رومان ريكيلمي (الأرجنتين) وإرنان باركوس (الأرجنتين). وذهبت الجائزة في 2010 إلى الأرجنتيني أندريس داليساندرو.
ولم تتضح الأمور بعد بالنسبة لجائزة أفضل مدرب في 2011، حيث تتقارب حتى الآن الأصوات التي حصل عليها المدير الفني لمنتخب الأوروغواي أوسكار تاباريز، والأرجنتيني خورخي سامباولي، بطل كأس أندية أميركا الجنوبية "كوبا سود أميريكانا" مع أونيفرسيداد دي تشيلي، والبرازيلي موريسي راماليو، بطل دوري أبطال أميركا الجنوبية "كوبا ليبرتادوريس" مع سانتوس.

صاحبة الوشاح الأخضر
12-26-2011, 09:55 PM
يعطيك العاافيه ع التغطيه ..ماننعدم

لحن احساس
12-26-2011, 09:56 PM
شكرا على التواجد الجميل