المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رئيس الاتحاد يقيم حفل عشاء للأمير طلال بن منصور بحضور إدارة ولاعبي الفريق الأول


لحن احساس
12-29-2011, 02:48 PM
اقام رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني حفل عشاء للرئيس الفخري لهيئة أعضاء شرف نادي الاتحاد صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن منصور حضره أعضاء مجلس الإدارة وعددا من أعضاء الشرف والجهازين الفني والإداري واللاعبين في الفريق الأول لكرة القدم.
في بداية الحفل تحدث رئيس مجلس إدارة النادي اللواء محمد بن داخل الجهني, مشيدا بالرمز الاتحادي الكبير صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن منصور وما قدمه لنادي الاتحاد في أصعب فترات تاريخ هذا النادي والذي يعد من الدروس الخالدة لكافة الأجيال في الحب والتضحية من أجل نادي الاتحاد.
عقب ذلك تحدث صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن منصور للاعبين مؤكدا بأنه في عصر الاحتراف الذي اصبح في الانتماء فقط للمادة وليس للكيان مازال يرى في لاعبي الاتحاد الحب والانتماء لكيانهم الذي يعشقونه وهو ما تجلى في العديد من المواقف واعدا اللاعبين بأنه سوف يكون قريبا منهم في التدريبات وكافة المناسبات وسيعمل على جمع أعضاء الشرف المبتعدين من أجل العودة لدعم النادي ليواصل مسيرته وتحقيق تطلعات جماهيره الوفية , وسرد العديد من الذكريات الجميلة التي تؤكد التلاحم بين نادي الاتحاد ولاعبيه طيلة تاريخه.
وأثنى سموه الكريم على العمل المميز الذي تقوم به إدارة النادي برئاسة اللواء محمد بن داخل الجهني متمنيا لهم التوفيق وتحقيق الإنجازات خلال الفترة المقبلة. من جانبه أكد قائد الفريق اللاعب محمد نور بأنهم كلاعبين سعداء بالالتقاء بسموه والاستماع لتوجيهاته التي سوف تكون بإذن الله نصب أعينهم في مسيرتهم المقبلة مع الفريق.

سمو المشاعر
12-29-2011, 07:23 PM
بداية خير ان شاء الله
احساس ملك يعطيك العافيه ماقصرت

لحن احساس
12-30-2011, 02:18 PM
مشكور ياسمسوم على التفاعل الا مستغرب