المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مارادونا لن يتراجع عن تصريحاته ويهاجم بيلاردو


لحن احساس
12-29-2011, 02:55 PM
أكد الأرجنتيني دييغو مارادونا مدرب الوصل الإماراتي لكرة القدم أنه لن يتراجع عن تصريحاته النارية رغم تغريمه وتوجيه إنذار أخير له بعدما هاجم مدرب العين الروماني كوزمين أولاريو.
وكان الاتحاد الإماراتي غرّم مارادونا 9 آلاف درهم (حوالي 2430 دولار) بعدما وصف كوزمين بأنه "غير محترم".
وقال مارادونا في المؤتمر الصحافي قبل مباراة الوصل مع الوحدة المقررة غداً الجمعة: "لن أتوقف عن التعبير عن رأيي، أنا دائماً أتحدث عن حقائق وأمور صحيحة، لقد مر علي 35 عاماً في عالم كرة القدم وأدرك أن ما أقوله صحيح، وفي المستقبل سوف يعلمون أن ما قلته كان صحيحاً، وإذا كان سكوتي وتوقفي عن التصريحات سيضمن مساعدتهم للوصل سأقوم بإلغاء المؤتمرات الصحافية".
وفي شأن آخر، أكد مارادونا أن "الوصل يبحث عند فتح باب الانتقالات الشتوية عن بديلين للاسترالي ريتشارد بورتا والتشيلي أديسون بوتش، لكن الأمر مرتبط بوجود البديل الجيد الذي لا يكلف النادي أموالاً كثيرة".
وعبر مارادونا عن سعادته بترشيحه لتدريب المنتخب الإماراتي، مؤكداً: "إذا عرض علي الأمر سأقبل المهمة بدون تردد ولكن في البداية سوف أكرس وقتي مع الوصل وأعطيه ما يستحقه".
واتهم مارادونا سكرتير المنتخبات في الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم كارلوس بيلاردو "بالكذب" بعدما أكد الأخير أن "الباب مفتوح لمارادونا كي يعود لقيادة منتخب التانغو".
وقال مارادونا: "إنه شخص كاذب ويبدو أنه أخطأ هو الآخر في تناول حبة النوم مثل البرازيلي بيليه، وبيلاردو كان على خلاف مع غروندونا رئيس الاتحاد الأرجنتيني، وعندما توليت مهمة تدريب المنتخب أقسم له أنه سيترك المنتخب و لكن كما نرى أين هو الآن وأين يتواجد مارادونا".

سمو المشاعر
12-29-2011, 07:05 PM
الناس تكبر وتعقل هذا يكبر ويتجنن :239:
اعتقد الزهايمر اشتغل مع ماردونا:280:
يعطيك العافيه يازعيم;)

لحن احساس
12-30-2011, 02:24 PM
ههههههههه
هو ماردونا يبغى يشعل الوسط الرياضي
يبغى يبين لهم انه باقي حي وكبير ^_^
تسلم ياعميد على الحضور الحلو