المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إيتو يحلم بنقل آنجي الروسي إلى العالمية


لحن احساس
01-12-2012, 08:36 PM
أكد الكاميروني صامويل إيتو أنه يسعى إلى قيادة فريقه آنجي ماكاشكالا الروسي للألقاب والوصول معه إلى العالمية عبر الفوز بلقب قاري كبير.
وقال إيتو في مؤتمر صحافي عقده اليوم الخميس في دبي حيث يقيم آنجي معسكراً إعدادياً: "هدفي الوصول مع آنجي إلى العالمية، الأهم أن نصل إلى بطولة دوري أوروبا مع الفرق الكبيرة، ومن ثم ننافس على إحراز اللقب، نسعى لأن يكون آنجي فريقاً كبيراً حتى يحقق تلك الأهداف التي يصبو اليها، هناك مشروع كبير آمل أن ينجح مستقبلاً".
وكان إيتو انتقل إلى آنجي الصيف الماضي قادماً من إنتر ميلانو لمدة ثلاثة أعوام مقابل 20 مليون يورو سنوياً.
وتطرق إيتو إلى مشكلة العنصرية التي تغزو ملاعب كرة القدم خصوصاً الإنكليزية وأكد: "لا أملك معرفة كبيرة عما يحصل في إنكلترا، سمعت بعض الشيء من الإعلام، وما يقال في الإعلام ليس دائماً صحيحاً، في روسيا ليس لدي أية تجربة عنصرية، يقولون أن روبرتو كارلوس لديه تجربة سلبية مع بعض الجماهير في روسيا، لكن منذ وصولي لم أصادف هذا النوع من المشاكل، وعلى كل الأحوال العنصرية هي مشكلة بعض الأفراد الذين لم يسافروا ولم يحتكوا مع الآخرين".
وتحدث إيتو عن فشل الكاميرون في التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2012 قائلاً: "كانت خيبة أمل كبيرة، ويجب أن يكون درساً بالنسبة لنا، المنتخب الكاميروني اسم كبير في عالم كرة القدم، لكن تبقى نتائج المباريات هي الحكم، أعتقد أن علينا التعلم وأن نقوم بالتغيير من أجل الوصول إلى الهدف المنشود".

صاحبة الوشاح الأخضر
01-12-2012, 09:20 PM
ي ملا الثانكيووو ع الطرح ..ماقصرت

لحن احساس
01-13-2012, 02:03 PM
مشكورة على التواجد الجميل