عرض مشاركة واحدة
قديم 01-21-2013, 04:26 PM   #3


الصورة الرمزية غريب 07

 عضويتي » 899
 جيت فيذا » Sep 2012
 آخر حضور » 09-01-2013 (03:00 PM)
آبدآعاتي » 3,328
الاعجابات المتلقاة » 2
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »  male
إهتماماتي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » غريب 07 is on a distinguished road
مــزاجي  »
مشروبك
قناتك

غريب 07 غير متواجد حالياً

افتراضي



...اخبار الرياضة السعودية من صحيفة الوطن...

ـــــــــــــــــــــــــ ــ
سيزار يجبر الأهلي على استبدال مفاوضه
مشجع يهدي جماهير "القلعة" 66 تذكرة احتفالا برقم قميص قائد الفريق الجديد





سادت حالة من الاحتقان بين معظم الجماهير الأهلاوية خلفتها النهاية غير السعيدة لمفاوضات إدارة ناديها بغرض التعاقد مع لاعب وسط بنفيكا البرتغالي، البرازيلي برونو سيزار، وسلط الجمهور انتقاداته للمفاوض الأهلاوي ومن يسرب أخبار التعاقدات من داخل النادي دون إتمامها.
وكانت وسائل إعلام محلية وخارجية تناقلت أخبارا عن توقيع اللاعب وارتدائه قميص الأهلي لثلاثة مواسم ونصف لتحتفل الجماهير قبل أن تفاجأ بخبر تعثر المفاوضات رغم مزاعم دفع النادي مبلغ 50 مليون ريال سعودي لإتمام الصفقة يكون نصيب اللاعب منها 20 مليون ريال حسب ما يتردد رسميا داخل النادي.
وتردد اسم والدة اللاعب كثيرا خلال اليومين الماضيين وأنها السبب في رفض اللاعب القدوم للنادي السعودي رغم الأخبار التي تؤكد وفاتها قبل ثلاثة أعوام بيد أن مواقع برتغالية أشارت خلال اليومين الماضيين إلى تمسك مدرب بنفيكا ببقاء اللاعب رغم عدم إشراكه كأساسي في لقاءات كثيرة هذا الموسم، كما نقلت على لسان اللاعب ذاته، وصفه اللعب في الدوري السعودي بـ"النكسة في مسيرته الدولية"، وسيبعده عن اللعب لمنتخب البرازيل.
وعلمت "الوطن" أن ملف التفاوض الأهلاوي تمت إحالته من الفلسطيني الأصل الإنجليزي الجنسية، غسان واكد، للبرازيلي كارلوس دياز بعد الفشل في التعاقد مع لاعب أجنبي رابع بديلا للأرجنتيني دييجو موراليس وتهديد وضع الفريق في المشاركة الآسيوية وبطولة الدوري، المنتظر أن يتم إغلاق كشوفات فرقها نهاية هذا الشهر بنهاية فترة التسجيل الشتوية.
على صعيد متصل استعدت جماهير الأهلي باستقبال مدافع أندلخت البلجيكي وقائد فريقها الجديد أسامة هوساوي، والذي سيتصادف أول ظهور له مع الأهلي أمام النصر من خلال الملعب الذي شهد انطلاقته ـ ملعب الشرائع بمكة المكرمة ـ بسبب أعمال الصيانة التي يشهدها ملعب الأمير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة حيث مقر النادي الأهلي، في مباراة هامة مساء اليوم، وتكفل مشجع أهلاوي بشراء 66 تذكرة تمثل الرقم المنتظر أن يشارك به اللاعب مساء اليوم حيث فضله على الرقم 6، وسيقوم المشجع بإهدائها لعدد من جماهير النادي.
وكان مدرب الفريق، التشيكي جاروليم أمر بإغلاق التدريبات خلال الأيام الماضية حيث يعكف على إعداد بعض التعديلات على الفريق في المرحلة المقبلة التي يهدف من خلالها للمنافسة على لقب كاس الأبطال التي حقق آخر نسختين منها، وتحقيق مركز متقدم في مسابقة دوري زين يضمن من خلاله المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا في نسخته بعد المقبلة.



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
أبوهشهش: جاهزون للرائد

شدد المحترف الأردني بصفوف الفريق الفتحاوي شادي أبوهشهش على جاهزيته وفريقه لمواجهة الرائد اليوم، وقال "نحن بأتم استعداد للمواجهة، وسنسعى لمواصلة مشوارنا في الدوري حتى نحافظ على صدارتنا، ونقدم ما يليق بالجهود التي تقدمها إدارة النادي والجهاز الفني". وأضاف "نحترم قوة الرائد، خصوصاً أن المباراة على أرضه وبين جماهيره، لكننا عازمون على كسبها ومواصلة الأفراح التي انطلقت منذ بداية الموسم".
بدوره وصف لاعب الوسط حمدان الحمدان المباراة بالصعبة والمهمة، وقال "الرائد فريق ممتاز وعمله كان جيداً خلال فترة التوقف من خلال المواجهات الودية التي خاضها وقدم فيها مستويات جيدة، كما هو الحال بالنسبة لنا، فقد أقمنا معسكراً قوياً في قطر، وخضنا مواجهات ودية أتمنى أن تكون كافية لتجهيز الفريق لما تبقى من مباريات نعلم مدى صعوبتها، وندرك أهمية نقاطها، وأتمنى أن نوفق في تقديم مستوى يضمن لنا النقاط الثلاث".



_________


الفتح يوقع مع عاشور النصر




أنهت إدارة نادي الفتح إجراءات التوقيع مع لاعب وسط فريق النصر لكرة القدم أسامة عاشور (23 سنة) لموسمين ونصف بحضور المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد.
وأعرب اللاعب عن سعادته بالتوقيع مع الفتح بقوله "تمت مراسم التوقيع بشكل احترافي كبير بقيادة الإدارة الفتحاوية، وسأبذل قصارى جهدي من أجل تسجيل حضور قوي في التشكيلة الأساسية للمساهمة مع زملائي في مواصلة النتائج الإيجابية".



________


هجر يستعد للأهلي بالرباعي الأجنبي





سلمت إدارة نادي هجر لاعبي الفريق الكروي الأول، الكاميروني مصطفى مختار والأردني حازم جودت مخالصة مالية خلال حفل وداع مبسط أقيم لهما عقب الانتهاء من تدريبات الفريق أول من أمس، بحضور نائب رئيس النادي، المشرف العام على كرة القدم المهندس عبدالعزيز القرينيس الذي شكر اللاعبين على جهدهما في الفترة التي مثلا فيها الفريق خلال الموسمين الماضي والحالي.
من جهة أخرى، قاد المدير الفني المصري طارق يحيى تدريبات هجر استعداداً لأولى مبارياته بدوري زين للمحترفين بعد فترة التوقف والتي ستقام الخميس المقبل أمام الأهلي على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.
واشتملت التدريبات على تمارين إحماء وأخرى لياقية خفيفة قبل أن يختمها بتقسيمة على منتصف الملعب.

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
صدارة الفتح في امتحان "هروب" الرائد





يحل الفتح متصدر دوري زين للمحترفين مساء اليوم ضيفاً على نظيره الرائد في افتتاح مباريات الجولة الـ17 للمسابقة، وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالله في بريدة.
وستكون المهمة صعبة على أصحاب الأرض وهم يواجهون متصدر الدوري في الوقت الذي يفتقدون فيه أهم عناصرهم، وهو المهاجم الكونجولي ديبا الونجا الذي يشارك مع منتخب بلاده في نهائيات أمم أفريقيا المقامة في جنوب أفريقيا حتى 10 فبراير المقبل، وكذلك لاعب الوسط المغربي عصام الراقي الموقوف بالبطاقات الصفراء.
وسعى مدرب الرائد التونسي عمار السويح خلال الفترة الماضية إلى إعداد الفريق، وخاض معه ثلاثة لقاءات ودية كسبها مع الجبلين والرياض والطائي، وهو يأمل أن يحقق فريقه اليوم نتيجة إيجابية ويهرب من مناطق الخطر حيث يقبع حالياً في المركز التاسع بـ18 نقطة، وبات وضعه مقلقاً بعد اقتراب فرق المؤخرة منه في الرصيد.
ومن المتوقع أن ينتهج الرائد طريقة 4-5-1 بإقفال الثلث الأخير من ملعبه والاعتماد على الهجمات المرتدة.
ويركز الرائد على محمد الخوجلي في حراسة المرمى، وأمامه العماني عبدالسلام عامر وماجد فرساني وإبراهيم مدخلي وماجد هزازي وعبدالعزيز الجبرين وأحمد الخير وفيصل درويش وأحمد الكعبي ومشعل العنزي وريان بلال.
من جانبه يطمح الفتح لمواصلة صدارته، حيث يدخل المباراة وفي رصيده 39 نقطة.
وقدم الفتح هذا الموسم مستوى مميزا إذ لم يخسر بالدوري حتى الآن، كما ظهر بشكل مميز بقيادة التونسي فتحي الجبال الذي يعتمد على اللعب الجماعي المتوازن بطريقة 4-4-2.
وسيرمي الفتح اليوم بكامل ثقله لانتزاع النقاط الثلاث والمحافظة على الصدارة، ومن المتوقع أن يدخل بتشكيل مشابه للمباراة الماضية بتواجد عبدالله العويشير في الحراسة، وفي الدفاع عبدالعزيز بوشقراء وعبدالله العبدالله وسيسكو وعدنان فلاتة، وفي الوسط إلتون جوزيه وحمدان الحمدان وأحمد الموسى ومبارك الأسمري، وفي الهجوم دوريس سالومو وربيع السفياني.





_____________


الشباب يطلب عتيبي النصر





تلقت إدارة نادي النصر طلباً رسمياً من نادي الشباب لخدمات لاعب فريقها الأولمبي مصعب العتيبي بالإعارة حتى نهاية الموسم، دون أن ترد عليه حتى الآن.
من جانب آخر، صدرت موافقة الاتحاد السعودي لكرة القدم على مشاركة النصر في بطولة الكأس الدولية لمواليد 1995 والتي ينظمها الاتحاد القطري لكرة القدم مع أكاديمية أسبايرمن 16 حتى 26 ربيع أول المقبل في الدوحة بمشاركة فرق عالمية متميزة ريال مدريد وليفربول وباريس سان جيرمان وإنتر ميلان وفلومنزه وبوكا جونيورز والأفريقي والزمالك وأسباير إنتر ناشونال ويوكوهاما وأسباير قطر والنصر.

______


الهلال يتحضر للاتفاقيين ويجهز بوليفار للمشاركة




وصلت بعثة الفريق الكروي الهلالي الأول، في وقت متأخر أول من أمس قادمة من العاصمة الإماراتية أبو ظبي بعد دخولها معسكرا قصيرا هناك لمدة 5 أيام تخللته المشاركة في بطولة "ماتش وورلد" الدولية الودية، استغلالاً لفترة توقف المنافسات المحلية بداعي مشاركة المنتخب في بطولة خليجي 21 التي اختتمت مؤخراً بالبحرين، حيث لعب مواجهتين أمام زينيت سان بطرسبيرج الروسي وخسر 1-4 قبل أن يواجه شاختار دونيستيك الأوكراني وخسر أيضاً 2-3.
ومنح المدرب الفرنسي للفريق إنطوان كومبواريه لاعبيه المشاركين في البطولة راحة أمس، في حين أكمل بقية اللاعبين الذين لم يشاركوا في البطولة برامجهم التأهيلية واللياقية صباح أمس، إضافة إلى المنضم حديثاً الكولومبي جوستافو بوليفار بعد أن خضع لبرنامج لياقي مكثف في أبو ظبي تحت إشراف مدرب اللياقة كرستيان شيمدت، سعياً لتجهيزه للمشاركة في أقرب فرصة، على أن يعاود الجميع نشاطهم اليوم على فترتين صباحية ومسائية تحضيراً لمواجهة الاتفاق حينما يحل ضيفاً عليه مساء الجمعة المقبل على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام برسم المرحلة 17 من دوري زين السعودي.
واستغل كومبواريه تواجده في أبوظبي لمتابعة فريق العين الإماراتي منافسه في المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا برفقة عدد من لاعبي الفريق، ودون العديد من الملاحظات تمهيداً لمواجهة بطل الإمارات في افتتاح مباريات المجموعة حينما يحل ضيفاً عليه في 27 من فبراير المقبل.
من جانبه سيعود المغربي عادل هرماش إلى الرياض عقب أن ينهي مشاركته مع منتخب بلاده في كأس أمم أفريقيا 2013 التي انطلقت أول من أمس بضيافة جنوب أفريقا وتمتد حتى العاشر من فبراير المقبل، فيما أكمل الثلاثي نواف العابد وسلمان الفرج ومحمد القرني برامجهم التأهيلية واللياقية المُعدة لهم مسبقاً.



_________




كانيدا يقصي فلاتة وشاندرو





وضع مدرب الاتحاد، الإسباني راؤول كانيدا لاعبيه الجديدين مختار فلاتة والمجري جورجي شاندرو خارج حساباته في مواجهة فريقه المقبلة أمام الفيصلي في الجولة الـ17 لدوري زين لعدم تسجيلهما في كشوفات الفريق بسبب عدم إنهاء الإدارة تسوية المطالبات المالية العالقة عليها في لجنة الاحتراف. من جهة أخرى، يدخل النادي الأسبوع المقبل مرحلة البحث عن عقد شراكة استراتيجية جديدة مع اقتراب الفترة القانونية التي تتيح له التفاوض مع شركات أخرى خلاف شريكه الاستراتيجي الحالي (الاتصالات السعودية)، التي قد تحاول التجديد معه بمزايا وشروط جديدة. وكان الاتحاديون أقروا في اجتماعهم الشرفي الأخير التعاقد مع شركة وسيطة تتولى مسؤولية تأمين أفضل عقد إعلاني ممكن للنادي.


 توقيع : غريب 07

قبل ان تحكم على انسان اسمع منه لا تسمع عنه


أحيانا يكون بدآخلنا كلام لا يحتآج إلى آذن تسمعه بل يحتآجَ إلى قلب يشعر به
\
ما أبي أرجع لك ولا أبي أخسرك




رد مع اقتباس