الموضوع: مرافئ الحرف
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-13-2010, 07:38 PM   #40


الصورة الرمزية عزف قلم

 عضويتي » 60
 جيت فيذا » Jun 2010
 آخر حضور » 02-15-2013 (04:49 PM)
آبدآعاتي » 1,191
الاعجابات المتلقاة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
إهتماماتي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » عزف قلم is on a distinguished road
مــزاجي  »
مشروبك
قناتك

عزف قلم غير متواجد حالياً

افتراضي



ومر العيد وعدنا بعد فرحتنا كما كنا لم يتغير سوى كوننا عشنا لحظات أنس وديه ...... اجمل مافي عيدي هذا العام أن زارتني اغلى غاليه ... أخت بل اكثر سعدت بزيارتها التي انتظرتها بشوق من عام 1426 كانت كالحلم.. تراقصتُ فرحا وتزاحم في قلبي الفرح.. نعم.. تزاحم وقليلة هي اللحظات التي يتزاحم في قلبي الفرح ..... انتظرتها بالمساء وبعد الفجر ثم نعست فنمت فاستيقظت على تحقيق أمنيتي .... اسعد الله قلب من اسعدتني ... حضنتها بفرح اتمنى ان تكون شعرت به فحقيقة سعدت بتواجدها معي في المكان الذي اقضي فيه طويل من ساعاتي ... اريتها معتكفي ..
وظلال شجرتي.. وقفت معي في حجراته التي طالما تمنيت احضان صورتها بزواياها . غاليتي استقبلتك بفرح وقد حفرتي بذاكرتي فرحة لقيا لن انساها ماحييت الا ان فقدت ذاكرتي من جديد
سعادتي لاتوصف اوتعلمين فرحة طفل حضن اطياف امه بالليالي شوقا وتوقا .. وهو يعتقد وفاتها .واستيقظ على تحقق حلمه فرأها امامه فحضنها .... فرحتي بلقياك هنا ..كانت اكبر من فرحه .. كنتي في بيتي.. فرحة عمرت اركانه وقد غناها قلبي طربا واسألي كل جدرانه إن كان قد رأني بلحظة اسعد .. ولا اعتقد الا ان يوازي بين فرحتي بلقياك و سعدي بزيارة امي بعد طول انتظار ..
اسعد الله قلب من اسعدتني بطلتها .
كنتي العزاء الوافي بعد غياب اهلي وانت من اغلاهم ... دمت اختا غاليه لا حرمت تواجدك ..

باحفظها بعد بسم الله آملة الا تسرق حروفي هذه المره وبأنسخها احتياط ..


 توقيع : عزف قلم



رد مع اقتباس