ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

{ مُنتديآتَ حسآسَ ) ~
 
..{ ::: فعالِياتَ منتدياتَ حساسَ:::..}~
 
 
منتدياتَ حسَاس ترحبَ بكمَ وتسعدَ بـ إنضمامِِكمَ أهلاً وسهلاً بـ الجمِيع كلمة إدارة السوآر


العودة   منتديات حساس > ¬ | أبجديّة حرَف ، > ۞ω☆ { القصص و الروآيآت } ۞ω☆

۞ω☆ { القصص و الروآيآت } ۞ω☆ قسم يهتم بالقصص و الروايات المنقولة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 03-02-2011, 11:45 PM
ghlaa غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 عضويتي » 244
 جيت فيذا » Feb 2011
 آخر حضور » 09-07-2013 (03:45 PM)
آبدآعاتي » 716
الاعجابات المتلقاة » 0
 حاليآ في » موطن احساسي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »  male
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » ghlaa is on a distinguished road
مــزاجي  »
مشروبك
قناتك
اشجع
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي يا ليت كل الرجال مثل " مطلق " .. قصة روعة اعتبرو يا بنات







أنا "أمل"أبيكم تسمعـون قصتي ومعاناتي من البداية للنهاية بشرط تقرونها كلها عشان تعيشون قصتي__

وأبي البنات يستفيدون من قصتي كثير..
قاعده أكتب لكم قصتي ومعي ولدي ياسر عمره سنتين
و قاعده أطالع عيونه وابكي لانه يذكرني بعيون أبوه إللي ما راح أنساه طول عمري..

عيشو القصة أول بأول_




أنا"أمل"عمري 24سنه عندي أخو واحد وأختين
وحده أكبر مني متزوجة"هدى"وثانيه بالمتوسطة أصغر مني

بداية حياتي كان عندي مشكلة لا والله كان بالنسبة لي كابوس خطير يطاردني اسمه"مطلق"


هذاالمخلوق اللي ناشب لي في حياتي
مشكلتي ما ظن لها حل مشكلتي مع ولدعمي"مطلق"

حاجزني له من يوم حنا صغار أبوي الله يسامحه عطى عمي كلمة من يوم عمري خمس سنوات

وقال: أمل لـ "مطلق" ,,,, اللهم لا أسألك رد القضاء ولكن أسألك اللطف فيه
وطبعاً "الحجز" عادة عند بعض القبايل أن البنت يحجزونها لولد عمها لين تكبروتتزوجه وطبعا أنا الضحية

....
حيروني لهالغـول "مطلق"
لا يا ربي كل شي إلا "مطلق"


يا ليتكم بس تعرفونه والله حفلة .. وجهه كنه أفلام كرتون .. سبحان من كون هالإنسان على بعضه
والله من يشوفه الواحد يموت ضحك مدري كن مكتوب على وجهه نكته !
أولما تشوفه تطري عليك البوكيمونات !! كله على بعضه مسرحية كوميدية
تبي تدور شي حلو فـيه ما تلقى مستحيل قلبتها يمين ويسار بس ما في فايده مسكره بوجهي بكل الطرق ..
يمكن القلم إللي يحطه بجيبه الأمامي حلو....

صحيح يقولون (الرجال مخابر مو مناظر) بس أنا أقول( الرجال مخابر مو من أصحاب المقابر) اللهم لا شماته!
.....
غير شكله الأسطوري .. عندك أسلوبه وطريقة كلامه ما يدري وين ربي حاطه..
ما يفهم حيل "مفهي" ما يدري وش السالفة !! مكتوب علامة تعجب فوق راسه لونها أحمر وتأشر!!

....
غير كذا فاشل بدراسته وسقـيط ياخذ السنة بسنتين وإنسان ما يعرف يتكشخ الكشخه يمين وهو شمال !


......

المهم طولت سب بهالمسلم ... المهم ما يناسبني حييل أنا وياه اتجاه متعاكس
ما كنت أتخيل نهاية دنيتي عـلى وجه "مطلق"

ما كنت أتوقع اليوم إللي يجي فيه أهلي ويقولون لي خلاص زواجك بكره "بمطلق"
ما كنت أتوقع أنا وياه راح نكون في بيت واحد !
لا وغرفه وحده لا وسريرواحد... والخافي أعظم !!!!!


لا يا ربي خذ روحي ولا روحه لا مستحيل..
أنا أجمل البنات أتزوج "مطلق" أشين الخلق

...............
أنا في كامل أناقتي وفي ثوبي الأبيض وفي أسعـد لحظات حياتي وجالسه في كوشتي ..
وألتفت جنبي مين !!!! "مطلق"
لا ويبتسم بعد ابتسامه عريضة مع أسنانه اللي كنهم صفة شطرنج !
ويقرب مني ويمسك يدي! وأصرخ ..لا ..لا ..لا


............

~~وفجأة تصحيني أمي من النوم: أمل بسم الله عليك وش فيك?
صحيت من النوم وأنا أبكي وتلفت يمين ويسار ... وأحمد ربي أنه حلم

الحمد لله أنه مو يوم زواجي قمت من الفراش وجلست أبوس في الأرض وأبوس فراشي
أمي: بسم الله عليك بنتي وشفيك ??
طرت طيران على أمي و ضميتها
وقلت: تكفين يمه تكفين ما فيه مجال تغيرون رايكم مستحيل آخذ "مطلق" تكفين أقنعي أبوي!

أمي : أسكتي لا يسمعك أبوك.. والله لا يذبحك..
وشفيه"مطلق"على الأقل محد ضحك عليه!!

أمل: محد ضحك عليه ?! إلا أنا كل ما شفته مت من الضحك
أمي : يا بنيتي .. بكره زواجك على ولد عمك..لا تضايقين روحك إستانسي وساعدي نفسك
أمل : بكره ! ! ! مستحيل ! يمه مو كنكم أجلتوه الأسبوع الجاي
??

أمي : خبله أنتي ?? أنتي تدرين أن يوم زواجك بكره !
أمل : آه آه آه يمه أتمنى آخذ قدري من الحياة أطول وقت ممكن قبل أقابل خشة "مطلق"
من كثر ما آكل حبوبمنومه عشان ما افكر بديت أنسى !!
جلست أمي تقرا قرآن علي والدموع على خدها لأنما بيدها حيله
الكلمة كلمة أبوي وأبوي مستحيل يتراجع ..


......
جلست لحالي أنا والهموم
بكره زواجي !! معـقولة !! أحس الموت قرب مني..
بكره زواجي وأنا أتعس إنسانة بالدنيا شلون أهرب من الواقع المرير!
وش أسوي معـقولة أسلم نفسي له وأنا بكامل عقلي !!
(نجوم السماء أقرب له .. هين يا مطلق أنا أوريك)


قمت من فراشي وفتحت درج صغـير جنب سريري وطلعت ألبوم صور لي لما كنت صغيرة. ..
وفيه صورة لي أنا و"مطلق" يوم كنا صغار مع بعض !!!
( بس لو أعرف من هو اللي مصورنا مع بعض الله لا يعافيه)


ورجعت بذكرياتي لورا لما كان عمري خمس سنوات..
أيام الخطوبة (ههههههه على خمسسنين)

وكنت دايم أتهاوش معاه (سبحان الله من يومي إني صغيرة ما أدانيه)! ! !
بس هوكان يحبني وما يضربني وكان دايم يشتري لي حلويات!( يبي يكسب رضاي)

كانوا بيت عميقدامنا وبجنبهم بيت" أحمد"
" أحمد "حبي الأول
" أحمد " الطفل المدلل بالحارة
كان عمره 6 سنوات.. دايم يتهاوش معه "مطلق" وصراعات مستمرة بينهم طبعا بسببي !!
أنا بس ألعب مع " أحمد" و نتهاوش مع " مطلق"


مطلق كان يغار من " أحمد" ومره شافني طولت لعب معه.. سحبني بشعري بقوه وقال لي : أدخلي ولا أعلم أبوك
أمل : أنقلع مالك دخل
مطلق : أنا زوجك لازم تسمعـين كلامي.
تفشلت قدام "أحمد".. ورحت للبيت مسرعه لأمي وقلت لها عن كلام " مطلق"
ضحكت أمي وقالت: إيه يا بنتي أنتي زوجته ومن تكبرون بنزوجكم.
استغربت أنا وقلت : يمه بس أنا ما أدانيه شكله يضحك
أمي : ما عليك بكره يكبر ويزين وتساوى خشته .. ! ! !

..............

~ من وقتها وأنا كل يوم تطلع فيه الشمس أركض لبيت عمي وأشوف " مطلق" هي تساوت خشته ولا لا ?! !!
بس ما فيه فايدة كبر وكبرت خشته معاه
نسيت الموضوع ولا أحد جاب لي طاري
-------


كبرت ودخلت المتوسطة وكنا سن المراهقة .. (المراهقة)
وأتذكر يوم من الأيام ..
كنا أنا وبنات الفصل متجمعات وكان موضوعنا عن مواصفات زوج المستقبل !!
كل وحده قالت إللي عندها ويوم جاء دوري قلت أبيه زي " توم كروز "
هنا ضحكوا البنات
وكان معـنا بنات عمي بنفس الصف وقالوا : لا يكون قصدك " مطلق" توم !! وجلسو يضحكون ..
استغربت أنا وش دخل "مطلق"
قالت وحده منهم : ليش ما تدرين أن ولد عـمنا " مطلق " حاجزك له ومن تكبرون يزوجونكم ...



~ معـقولة يكون صدق !!
معـقولة أصير مثل مصير أختي"هدى" إللي زوجوها أهلي لولد عمي بالغـصب ! ! !
طلعت من المدرسة وألف سؤال في راسي.. رحت للبيت بسرعة مشي لأنه قريب من المدرسة


يوم قربت من البيت.. إلا ألمح " أحمد" عند باب بيتهم جالس..
يا الله من زمان ما شفت هالوجه إللي يفتح النفس..قرب مني والبسمة في وجهه


أحمد: سلام أموله وينك من زمان ما شفناك ! ولا عشان كبرتي وصرتي تلبسين عبايه شفتي نفسك علينا?
أمل : لا والله ياأحمد بس أخوي يهاوشني يقول أنتي كبرتي عيب تلعـبين معهم
فجأة... ودون سابق إنذار !! ما طالعت إلا الغبرة جايه من بعـيد... ! ! !
إلا أبو الشباب" مطلق" جاي مسرع وهـو إلا يلبق نعـوله عندنا ..
(طبعا هو ما يعرف يسولف ولا يتكلم إلا إذا فسخ نعـوله ! !
يقول آخذ راحتي بالكلام أكثر ! !! <<< هذي معـلومة بسيطة لا أكثر عن الفتى الأسطوري ..



المهم وهو إلا يسحب "أحمد" عند رقبته ويقوله : وش عندك مع بنت عمي ??
وأنا إلا أدفه وأقوله : عيب يا "مطلق" أحمد ما سوى شي
مطلق : أقول هذي بعـد كم سنه راح تصير زوجتي رح شف لك وحده ثانية !
أنا هنا عصبت وأنا إلا أعطيه كف على وجهه..

دخلت مسرعه للبيت لأن كنت خايفة يجيني الرد على طول .. بس الحمد لله سترالله
رحت لأمي وسألتها : يمه وش سالفة " مطلق" ??
وقلت لها وش صار بالمدرسة ووش قال مطلق بعد..
قلت لها: لا يكون مخبين عني شي و أنا ماني داريه ??
هنا أمي فهمتني السالفة وسالفة حجزي لـ "مطلق"
أنا صرخت: يمه لا .. مستحيل مطلق!! لا يمه أكيد تمزحين.. أكيد مسويه معي صادوه!!
قعدت أبكي بكاء هستيري ضمتني أمي وهي إللي تبكي معي


................

أمي: يا حبيبتي هذا الكلام من زمان.. ما تدرين لو أبوك يغير رايه فيه..وبعـدين توك صغيرة أنسي يا حبيبتي . .
أمل: وشو صغيرة ?? تبون تكبروني وتزينوني وتسمنوني وتهدوني له ??
قولي يمه من الحين إذا الكلام جد خليني أتلاحق عمري
ما أبي أصير مثل مصير أختي "هدى"!!

....................

----- مرت الأيام وشهور محد جاب لي طاري الكل مسكر على الموضوع ...
أنا كنت أشجع نفسي وأقول مستحيل يعـني من سابع المستحيلات آخذه !


جانا خبر أن أهل" أحمد" انتقلوا للخارج بسبب شغـل أبوه ضلينا أناوياه متصلين مع بعض عبر الإيميل وكان دايم يطمني أنه راح يجي ويتزوجني !
--------------------

"مطلق" صار يسير علينا دايم ويجيب لي هدايا (غصب إلا يحببني فيه)
صحيح يحبني ويموت فيني .. بس القلب ما يبيه والعين ما تطيق شوفته
---------------

صحيت من تفكيري العـميق على صوت أمي وصورتي أنا و"مطلق" بيدي
فتحت الباب لأمي
قالت لي : يا الله حبيبتي أستعـدي الحين بتجي النقاشة وتنقشك..
دخلت علي أختي"هدى"وشافت الحزن بعـيوني ضمتني وطالعت فيها
وقلت: هدىكأن عندك بشرى سارة لي.. كني سمعت أنهم أفرجوا عني !!
سمعت أن"مطلق" أعتق رقبتي لوجهالله !!
أمي و "هدى" قعدو يطالعون لبعـض يحسبون أني إنجنيت



مسحت أختي"هدى" على راسي وقالت : ما تدرين يمكن تكوني أسعد إنسانة
شوفي شلون أنا سعيدة مع ولد عـمي الحين مع أني كنت ما ابيه..

طالعت فيها وقلت : مصدقه أني بآخذه نجوم السماء أقرب له !!
أختي قعـدت تطالع فيني بدهشة ! ! !



جتنا النقاشة.. ورسمت رسمه حلوة على يديني..
رفعت يديني فـوق وجلست أطالع فيهم تذكرت أول ما اتنقشت في الثانوية
كان عندنا حفل تخرجنا فيالمدرسة وأنا كنت مشاركة فيه..
ذاك اليوم كنت مستانسه مره بس للأسف.!

رجعت للبيت وسمعت أتعس خبر بحياتي~~~^^
جيت البيت إلا عندنا عمي وعياله.. دخلت إلا أمي عندها زوجة عمي وأختي
قلبي عورني.. دخلت غرفتي طوالي وقفلت على نفسي كأني كنت أهرب منشي!!
صحيت المغرب على صوت باب غرفتي يدق..
فتحت وعيوني نوم إلا أمي وأختي وهي إلا تخمني أمي وتبارك لي
قلت باستغراب : وشو يمه????

أمي: مبروك قبل شوي ملكنالك على ولد عمك "مطلق"
! @! @! @ ! @ ! @ ! @ !

ما صحيت من صدمتي إلا وأنا في المستشفى
ما تتصورون وش كثر أنقلبت حياتي فوق تحت..الدمعة ما جفت من عيوني
ما أطلع ولا أروح لحد.. تخيلوا أنتم بموقفي !! إنسان ما أدآني طاريه أروح وأتزوجه !!!
تمرالأيام وأحس موتي قرب...


مرت فكرة في بالي قلت مالي إلا أدق عليه وأفهمه أني ما أبيه
أخذت الرقم من جوال أخوي ودقيت عليه في يوم من الأيام
وجاني ذاك الصوت الجهوري مطلق: ألوووووووو?
أمل: السلام عليكم أخوي
مطلق:هلا من معي ?
أمل : أنا أمل بنت عمك
مطلق بدهشه :
يؤيؤيؤيؤ زوجتي ??

ما مداني ملكت عليك تبين تكلميني ! لهالدرجة ما عندك صبر

وأنا أقاطعه : أسمع يا "مطلق" ماني مطـولتها معـك أنت ولد عمي على عيني وراسي..
بس وربي ما أفكر فيك كزوج أنت مثل أخوي.. يا خيي ما أبيك ما أحبك أموت ولا آخذك
كنت أنتظر رد قاسي منه بس الولد ساكت !!
وبعد سكوت طويل رد علي : اسمعي يا "أمل"
أنتي ما تحبيني يمكن بس أنا أموت بترابك والله يا " أمل " أنك عيوني..
أدري أنك مستحية من الزواج بس والله يا " أمل" للحين ما عرفتيني ! أنا خاش لك مفاجآت في زواجنا !


أمل : تستهبل أنت و خشتك ? وجهك أكبر مفاجأة !! قال مفاجآت قال !
ياخي خل عندك كرامه وأتركني !
رد علي وصوته غير: أمل أسألك بالله ليش ما تبيني ?? لأني ماني حلو صح ??
ما بغيت أصدمه حيل وأقول إيه
قلت : غير شكلك يا أخي أنت فاشل في كل شي..
حنا ما نناسب بعض ! وصدقني إذا خذيتني بنتطلق طوالي
سكر السماعه بوجهي الملعـون ما خلاني أكمل !!
--------------------


بعدها بأيام ما صار يجينا "مطلق" حتى أخوي استغرب عن سبب انقطاعه
وحتى أهل الحارة ما صار أحد يشوفه
أنا هنا إستانست قلت أكيد أن خطتي نجحت وكرهني وبيتركني..




7
7

هل سوف يتزوج مطلق من أمل ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تابعوني .....

للقصة بقية










رد مع اقتباس
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خبراء البيئة: "أسمنت اليمامة" و"مصفاة أرامكو" تهدّدان صحة الرياض غريب 07 مُوجز آلآنبآء ▪● 4 11-07-2012 07:11 PM
لاعب في دوري زين يكشف لـ"سبق" قضية "رشوة" مقابل "ركلات جزاء" غريب 07 صدىَ آلملآعبَ ▪● 2 11-05-2012 07:32 PM
"قياس" يبدأ التسجيل لاختبار القدرات العامة "بنين".. اليوم لحن احساس مُوجز آلآنبآء ▪● 2 11-01-2011 01:27 AM
"ويكيليكس": إيران حاولت تجنيد مدير مكتب "العربية" في طهران للتجسس لصالحها لحن احساس مُوجز آلآنبآء ▪● 4 10-14-2011 02:10 AM
"العميد" يحمل لواء "الوطن" أمام سيئول في ذهاب دور الثمانية الآسيوي لحن احساس صدىَ آلملآعبَ ▪● 2 09-15-2011 02:29 PM


الساعة الآن 03:44 PM

أقسام المنتدى

| روحَانيات إسَلآميَة ، @ قُطوْف دِينيَه ▪● @ كُلنآ فِدآك يارسُول الله ▪● @ ¬ | متِصّفحْ حّر ، @ مُوجز آلآنبآء ▪● @ رُكـنْ آلعَـام ▪● @ ¬ | رَوآئِعنـآ ، @ ¬ | أبجديّة حرَف ، @ ۞ω☆ { الشعر و الشعرآء } ۞ω☆ @ ۞ω☆ { عذب الكلآم } ۞ω☆ @ ۞ω☆ { القصص و الروآيآت } ۞ω☆ @ ¬ | حَيآتنّا ومُجتَمعنَـآ | @ آنوثـہَ طآغيـہَ ▪● @ مطبخڪَ ▪● @ جمآل منزلڪَ ▪● @ ¬ | تطوَير آلذاتْ وَآلتعّلِيم ، @ التَربيه وَ التعْليم ▪● @ قسم اللغات ( Special Language ) ▪● @ ¬ | الإدَآرْه| @ حـَلقـة الوّصل ▪● @ مُلتقَى الطَآقمْ الإدَاريْ ▪● @ المنَفى ▪● @ النقاشات الجـَاده ، والحوآر الصَريح ▪● @ حَيآتُنآ الأُسَريهْ ▪● @ آلـصُور ▪● @ آلسِياحَه وَ السَفر ▪● @ آلقرآنْ الڪَرِيمْ والتجويد وَالصوتيات الأسْلآمِيهَ @ تَرآثِيـاتْ ▪● @ ¬ | الأقسَام الترْفِيهيهْ @ جُنوْن ألعآبنَـا ▪● @ آلصرْقعـَه وَ الألغَآز ▪● @ توَصيٌآت وأمضاَء أقِلآمّ الإدَارهْ ▪● @ ¬ | عَآلمْ أدمَ | @ الڛيآرآتْ والدرآجآتْ النآريـہ ▪● @ آلطِبُ وَ الصحْه ▪● @ ¬ | تِڪَنولوجيآ ،/ @ حساس الجوال ووبرامجه ▪● @ اليوتيوب You Tube ▪● @ الگمبيوتر و الانْترنِت والالعآإب الالكترونيـہ ▪● @ ¬ | مجِتمّع حَساس ، @ تَفـآصِيلُنـاَ هُنآ آ ▪● @ يَومِيآتَ آعضَآئُنآ ▪● @ مَجلْـة حَسآسْ @ تَحقِيقَآتُنآ .. / كُرسِي الأعْترَآف @ نقِآءَ ألتميّيزَ ▪● @ آلخيَمه الرمضانيه @ آلحَجِ وَالحُجَـآجْ ....... @ ¬ | حصريات حَساس ، ღ♥ღ @ ▪● ريشه مخمليه @ ومضات وفلاشآت عدسات مضيئه ▪● @ تطوير الذآت ▪● @ أطْفـآلُنـَا ▪● @ ۩۞۩ تطوير آلموآقع وآلمنتديآت وآلمدونآت ۩۞۩ @ حقيبة وعالمَ المصممَ●▪● @ التوآصل الإجتماعي ▪● @ ملحقات الفوتشوب والدروس الحصريه ▪● @ تعآزي وموآساه ▪● @ مُسآبَقاتْ وَ فعْالِيَـاتْ ▪● @ ۞ω☆ { حساس الخوآطر والأشعار الحصريهـ } ۞ω☆ @ ۞ω☆ { حساس الموآضيع و المقآلآت الحصريهـ } ۞ω☆ @ ۞ω☆ { حساس القصص و الروآيآت الحصريهـ } ۞ω☆ @ ¬ | دَورآت حسـَآس ▪●، @ ¬ | عالم الأنــــمي @ الأفلام الوثائقيه ▪● @ ¬ | دورة تصميم الرمزيات والتواقيع المتحركة @ رضاب من محآبر النور ▪● @ مجلِس التَوظيِف والوَظآئِف ▪● @ قسم الحيوانات والنباتات والطيور والحياه البحريه ▪● @ فضفضه تحكي روآياتنا @ ¬ | بدآية مسك ووآحة تألق وإبدآع ،ღ♥ღ @ آلترحِيبْ بِ الأعضَاء ▪● @ ۩۞۩{ فواصل واكسسوارات لتزيين المواضيع }۩۞۩ @ ¬ | ال حساس هُنا نسقوا مواضيعكم @ طلبآتكم هٌنآإ ▪● @ حديث الشّغب بين ريشة ومحبرة ▪● @ قسم طلبآت اللوكآت المدفوعه لـ زوار @ ¬ | معرض مصممي حساس @ مجلة أعضآء حسآس ▪● @ مساحة خاصة للتنسيق ▪● @ عـآلم آلرجُل ▪● @ صدىَ آلملآعبَ ▪● @




 »:: تطويرالكثيري نت :: إستضافة :: تصميم :: دعم فني ::»

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009